سبب وفاة اللواء تركي منصور العنزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب اللواء تركي منصور العنزي، غيب الموت اللواء الركن تركي منصور العنزي الذي يُعد من الشخصيات المرموقة في المملكة العربية السعودية، حيث أفنى عُمره في خدمة وطنه ودينه، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على أهم المعلومات حول اللواء تُركي منصورْ العنّزي، كما وسنتعرف على سبب وفاته.

من هو اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا

إن تركي منصور العنزي هو لواء رُكن في وزارة الدفاع السعودية، يحمل الجنسية السعودية، ولد العنزي في المملكة، ويُقدر أنه في العقد الخامس من العمر، حيث شغل العديد من المناصب العسكرية المرموقة في المملكة العربية السعودية، حيث عمل قائداً لإحدى مدارس الحرس الوطني العسكرية، كما كرس العنزي حياته في خدمة الوطن والدين.

من هو اللواء تركي منصور العنزي ويكيبيديا

سبب وفاة اللواء تركي منصور العنزي

لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى وفاة اللواء تركي العنزي، حيث تم الإعلان عن خبر وفاته دون ذكر أية أسباب للوفاة، حيث توفى العنزي صباح يوم أمس الاثنين الموافق ل23 يناير/ كانون الثاني 2023، وتم الصلاة عليه بعد صلاة العصر مُباشرةً في مسجد الراجحي بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتم دفنه بمقبرة النسيم الشمالية.[1]

كم عمر اللواء تركي منصور العنزي عند وفاته

يُقدر أنه في بداية العقد الخامس من عُمره، حيث وافته المنية يوم الاثنين 23 يناير للعام الجاري 2023، ومن الجدير بالذكر أن العنزي مُتزوج، ولديه العديد من الأبناء، كما يكنى أبو منصور العنزي.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد التعرف على سبب وفاة اللواء تركي منصور العنزي، كما تعرفنا على أهم المعلومات حول اللواء العنزي، بجانب التعرف على كم عمره عند وفاته.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية اللواء تركي منصور العنزي؟

    إن جنسية اللواء تركي منصور العنزي هي السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق