متى يبدأ تقديم نظام القوى العاملة في الحج 1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من خلال توضيح استبيان متى يبدأ تقديم نظام القوى العاملة في الحج 1444 سوف يكون لدى الراغبين بالتقديم إلى هذه الوظيفة، ومعرفة تواريخ بِداية تَقديم طلباتهم، وضمان عدم فوات هذا الميعاد، وضياع فرصة للعَمل عليهم، ولذلك يقدم موقع مقالاتي تعريف بموعِد بِداية التّقديم، مع التعريف بموعد نهايته والرابط المخصص للتسجيل.

متى يبدأ تقديم نظام القوى العاملة في الحج

من المقرر أن يبدأ تَقديم طَلبات القُوى العَاملة في مطلع شهر رجب الجاري دون تحديد الموعد بدقة، يرد حتى الآن، أية أنباء عن تاريخ اليوم بدقة، الذي سوف يبدأ فيه تسجيل الطلبات على المنصة الإلكترونية، وإنما تم التصريح أنه سيجري في مطلع شهر رجب كما المعتاد، وذلك لكافة العاملين من مختلف المجالات، سواء كان منهم العاملون المسجلون بالوزارة، أو من غير المسجلين بالوزارة، ومن خارج المملكة، وزال الراغبون بذلك ينتظرون نزول التصريح الرسمي بذلك، من جانب وزارة الصحة ووزارة الحج المعنية بذلك.

متى ينتهي تقديم نظام القوى العاملة في الحج

لم يتم تحديد موعد انتهاء تقديم الطلبات حتى الساعة من جانب وزارة الصحة أو وزارة الحج، المعنية بإصدار التقرير الرسمي كل موسم حج، يتضمن فيه شروط العَمالة المطلوبة، سواء المطلوبون من داخل المملكة، أو المستقدمين من خارجها، وفي كافة المجالات والاختصاصات المطلوبة، لتقديم الخدمات المختلفة لحجاج بيت الله الحرام.

رابط تقديم نظام القوى العاملة في الحج

من خلال إتاحة إمكانية الوصول المباشر إلى رابط تقديم استمارة طلب المشاركة في الحج systems.moh.gov.sa سوف يتمكن الراغبون بالتقديم على العمل في هذا الموسم، أن يقوموا بتقديم طَلباتهم لذلك، وفق الشروط المنصوص عليها بالنسبة للعمالة في هذا الموسم.

وبهذا تم توضيح استبيان متى يبدأ تقديم نظام القوى العاملة في الحج 1444 ومتى ينتهي، مع تقديم الرابط المباشر للتَسجيل عبر موقع وزارة الصحة السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي شروط تقديم نظام القوى العاملة بالحج؟

    أن لايكون نتعاقد مع جهة حكومية داخل المملكة، ولديه إجازة من جهة العمل القادم منها، وأن يمتلك شهادة بالاختصاص المسجل معترف بها من جانب وزارة الصحة، وأم يكون سجله العدلي نظيف، وأن تكون وثائقه سارية المفعول.


إخترنا لك

0 تعليق