من هي زوجة كريم بنزيما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هي زوجة ، يعتبر كريم بنزيما من أشهر لاعبي مركز الهجوم في نادي وفي منتخب فرنسا. كما تم تصنيفه كواحدٍ من أفضل المهاجمين في لعبة كرة القدم على مستوى العالم. ومن خلال موقع مقالاتي سنقدم معلوماتٍ عن اللاعب كريم بنزيما وسيرته الذاتية، كما سنبين من هي زوجته، وأهم المعلومات عن سيرتها الذاتية.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

كريم بنزيما هو لاعب كرة قدم فرنسي، يلعب في صفوف نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني، كما أنه لاعب في مركز الهجوم مع منتخب فرنسا، ولد في 19 ديسمبر من عام 1987م، في مدينة ليون الفرنسية، ولعب في بداية مسيرته الكروية مع نادي أولمبيك ليون، حيث انضم إلى صفوفه في عام 2005م، ونال لقب أفضل لاعب في عام 2008م، من الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين، وفي عام 2009م وقع بنزيما صفقةً مع نادي ريال مدريد بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وشارك مع المنتخب الفرنسي للمرة الأولى في عام 2007، عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا، خاض معه أكثر من 80 مباراة دولية، وشارك في مونديال كأس العالم في أعوام 2008 و2012 و2014.

من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

كريم بنزيما السيرة الذاتية

نستعرض فيما يلي أهم المعلومات التي تخص السيرة الذاتية للاعب كرة القدم المشهور كريم بنزيما:

  • الاسم الكامل: كريم مصطفى بنزيما.
  • تاريخ الولادة: 19 ديسمبر من عام 1987م.
  • مكان الولادة: ليون، فرنسا.
  • الجنسية: الفرنسية.
  • العمر في عام 2023م: 35 عام.
  • الطول: يبلغ طوله 85 متر، أي حوالي 6 أقدام و1 بوصة.
  • مركز اللعب: الهجوم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأبناء: ابنة اسمها ميليا، وابن اسمه إبراهيم.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد الشيخ ويكيبيديا

من هي زوجة كريم بنزيما

زوجة كريم بنزيما هي كورا غوتييه، عارضة أزياء فرنسية، وتعمل في ماركات الملابس والأحذية. وإلى جانب كون كورا غوتييه عارضة أزياء، فإنها أيضًا مؤثرة في منصة انستقرام Instagram، حيث تحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ مع أكثر من 94 ألف متابع. واكتسبت كورا شهرتها بعد زواجها من لاعب كرة القدم المحترف والمشهور كريم بنزيما. وقد نشأت كورا مع أختها ساري غوتييه. وتعود أصول عائلتها إلى جزر المارتينيك. ولكن كورا غوتييه قد ولدت في فرنسا وجنسيتها فرنسية.[1]

من هي زوجة كريم بنزيما

كورا غوتييه السيرة الذاتية

كورا غوتييه هي عارضة أزياء فرنسية مشهورة، بالإضافة إلى أنها رائدة أعمال ومدونة أزياء، وسنعرض فيما يلي أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية:[1]

  • الاسم الكامل: كورا غوتييه.
  • تاريخ الولادة: 11 أبريل من عام 1989م.
  • الجنسية: الفرنسية.
  • العمر في عام 2023م: 33 عام.
  • البرج الفلكي: الحمل.
  • المهنة: عارضة أزياء، رائدة أعمال، مدونة أزياء.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الأبناء: ابن وحيد اسمه إبراهيم كريم بنزيما.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رئيس كوريا الشمالية ويكيبيديا

كم عمر زوجة كريم بنزيما

تبلغ كورا غوتييه زوجة كريم بنزيما 33 عامًا في عام 2023م، وذلك حسب تاريخ ميلادها، فهي من مواليد 11 أبريل /نيسان عام 1989م، ولدت بفرنسا، ونشأت وترعرعت هناك، ووفقًا لتاريخ ميلادها، فإن برجها الشمسي هو برج الحمل. وهي إحدى مشاهير موقع التواصل انستقرام، كما اشتهرت من خلال عرض الأزياء، ودعمها للعديد من الماركات العالمية مثل زارا وديور وغيرها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رئيس أوكرانيا ويكيبيديا

كيف التقى كريم بنزيما وزوجته كورا غوتييه

التقى كريم بنزيما مع زوجته كورا غوتييه لأول مرة في دبي في ديسمبر /كانون الأول من عام 2015م. وفي وقتٍ لاحقٍ، انتقلت كورا إلى مدريد للعيش مع كريم، وقد قدمت له الكثير من الدعم في حياته الشخصية، وبقيت حياة كورا غوتييه الشخصية بعيدةً عن دائرة الضوء، وأقام الزوجان حفل الزفاف في شهر ديسمبر /كانون الأول من عام 2016م، وفي شهر مايو من العام التالي، أنجبت ابنهما “إبراهيم”.[1]

أبناء كريم بنزيما

لدى اللاعب كريم بنزيما ابنة اسمها ميليا من علاقته السابقة، بالإضافة إلى ابن اسمه إبراهيم من زوجته الحالية كورا غوتييه، فبعد المواعدة لأكثر من عام، تزوج كريم بنزيما من زوجته الحالية كورا غوتييه، وأصبحت والدة لابنهما الأول إبراهيم بنزيما في الخامس من مايو 2017.

أبناء كريم بنزيما

انستقرام كورا غوتييه زوجة كريم بنزيما

تملك كورا غوتييه حسابًا رسميًا على منصة التواصل انستقرام، ويتابع حسابها أكثر من 94.6 ألف متابع، وتشارك من خلال حسابها العديد من الصور التي توثق نشاطاتها اليومية، بالإضافة إلى صور لابنها إبراهيم، ويستطيع كل من يرغب بمتابعة الحساب الرسمي لعارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه، والاطلاع على كل ما تشاركه مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سيدورف الإماراتية

وهنا يختتم المقال سطوره بعد أن أوضح من هي زوجة كريم بنزيما، حيث استعرض المقال أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لعارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه زوجة بنزيما. كما ذكر المقال تفاصيل عن لقائهما الأول وتاريخ زواجهما، وبين أسماء أبناء اللاعب كريم بنزيما.


0 تعليق