سبب وفاة الشاعر عبدالله أبو راس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب الشاعر عبدالله أبو راس، يُعد عبدالله من الشخصيات البارزة في نظم القصيد في المملكة العربية السعودية، وصاحب بصمة في تأليف العديد من الأعمال الفنية الغنائية، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بوفاة الشاعر أبي راس وسبب الوفاة.

من هو عبد الله أبو راس ويكيبيديا

إن عبد الله أبو راس هو شاعر ودبلوماسي يحمل الجنسية السعودية، وبرز عبد الله في كتابة وتأليف الغنائي، وشارك بكتابة أشهر الأوبريتات وأهمها وهي أوبريت كوكب الأرض، وعبد الله من مواليد مدينة في المملكة السعودية وقام بكتابة أغاني لأهم الفنانين الخليجيين بالوطن العربي، ومنهم راشد الماجد وماجد المهندس ونبيل شعيل، توفي في 16 أكتوبر 2023م.

من هو عبد الله أبو راس ويكيبيديا

شاهد أيضًا: سبب وفاة جدة يزيد الراجحي

وفاة الشاعر عبدالله أبو راس

توفي الشاعر السعودي عبدالله أبو راس مساء أمس الأحد الموافق 16 أكتوبر 2023، وأكد نجله عبر حساب الشاعر الرسمي على منصة تويتر وفاة والده، ونعى نجوم الفن وفاة الشاعر مُشيدين بإبداعه وتفرده الشعري، وكان من ضمنهم فهد الكبيسي وأصيل أبو بكر، والفنانة أحلام التي غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر التالي:[1]

إنا لله، وإنا إليه راجعون.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. رحمه الله عليك انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الشاعر / عبدالله أبو راس، بعد صراع طويل مع المرض.. أسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

سبب وفاة الشاعر عبدالله أبو راس

توفي الشاعر عبدالله أبو راس بعد معاناته الطويلة مع المرض، وهذا أكده نجل الشاعر، وكان قد أعلن في الثالث عشر من أكتوبر الجاري أن حالة والده الصحية قد تدهورت مما أدى إلى نقله لأحد مستشفيات المملكة، ومن ثم تم الإعلان عن وفاته أمس الأحد بعد تدهور وضعه الصحي، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه بعد أداء صلاة الجنازة عصراً في جامع الراجحي في مدينة الرياض.

شاهد أيضًا: سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات

تويتر عبدالله أبو راس

يمتلك الشاعر الراحل حساباً رسمياً عبر منصة تويتر، والذي كان يحرص على مشاركة جمهوره ومحبيه أشعاره الغنائية وقصائده الملحنة والمغناة، وقد نُشر أمس عبر حسابه خبر وفاته من قبل نجله، والذي وضح موعد ومكان صلاة الجنازة على روح الفقيد والده، وللاطلاع على حساب عبدالله أبو راس مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد توصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة الشاعر عبدالله أبو راس، وذلك بعد تدهور حالته الصحية التي أدت لوقوع الوفاة أمس الأحد الموافق 16 أكتوبر 2023م، وتعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة في الشاعر الراحل عبد الله أبو راس.


إخترنا لك

0 تعليق