العلاقة طردية بين كمية غذاء الإنسان وكمية الطاقة التي يحتاجها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

العلاقة طردية بين كمية غذاء الإنسان وكمية الطاقة التي يحتاجها. إن جسم الإنسان يحيا بالماء والهواء والغذاء، فهي المقومات الرئيسية لأجل استمرار الحياة والحفاظ على الصحة بشكل سليم وجسم معافى باستمرار، وحول العلاقة الطردية بين ارتباط الغذاء والطاقة التي نحتاجها، وعبر موقع مقالاتي نقدم في هذا المقال الإجابة الصحيحة.

العلاقة طردية بين كمية غذاء الإنسان وكمية الطاقة التي يحتاجها

هناك أرقام من متباينة بين الأشخاص والجنس، فالمرأة تحتاج إلى 2000 سعرة، بينما الرجل يحتاج إلى 2500 سعرة، هذا في الحالة العادية، أما في حالة ازدياد النشاط فالجسم يحتاج بشكل طردي لزيادة الغذاء، لانتاج الحاجة  في الطاقة، لأجل تلبية الازدياد في النشاط، وبناءً على ذلك نقول بأن العلاقة طردية بين الغذاء والطاقة هي:[1]

  • صحيحة.

وإلى هنا ننهي المقال الذي جاء بعنوان العلاقة طردية بين كميّة غذاء الإنسان وكمية الطّاقة التي يحتاجها، حيث قدمنا بأن العلاقة فعلاً هي علاقة طردية وصحيحة لا غبار عليها، فكلما زاد النشاط يجب أن تزيد كمية الغذاء.

المراجع

  1. ^marefa.org , غذاء , 22/01/2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق