استعمل التمثيل بالأعمدة أدناه أي الأيام زار فيها المتحف 60 زائرا ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

استعمل التمثيل بالأعمدة أدناه أي الأيام زار فيها المتحف 60 زائرا ؟، إنَّ التمثيل بالأعمدة هو أحد أبرز العمليات الرياضية التي يتم اللجوء إليها من قبل الطلاب للتوصل إلى حلول العمليات الحسابية، وفي موقع مقالاتي سوف يتم توضيح حل سؤال استعملّ التمّثيل بالأعّمدة أدناه أيّ الأيام زار فِيها المتحف 60 زائرا ؟.

استعمل التمثيل بالأعمدة أدناه أي الأيام زار فيها المتحف 60 زائرا ؟

تُعتبر عملية التمثيل بالأعمدة من الطرق والعمليات الواجب على الطلبة التعرف علها للوصول إلى حلول المسائل الرياضية بكل سهولة، وفيما يلي حل سؤال استعملّ التمّثيل بالأعّمدة أدناه أيّ الأيام زار فِيها المتحف 60 زائرا ؟:

  • الأحد.

 شاهد أيضًا: طول شعر سارة الآن ٧ سم، وترغب في إطالته ليصل إلى ٢٧ سم، فإذا علمات أنه ينمو بمقدار ٢.٥ سم كل شهرين، فبعد كم شهر يصبح طوله ٢٧ سم؟

تعريف التمثيل بالأعمدة

إنَّ التمثيل بالأعمدة هو عبارة عن المخطط المودي الذي يتم من خلاله تصوير البيانات، وذلك عبر تحديد كل فئة عبر مستطيل خاص بها، ويتم رفع هذا المستطيل مع نسبة القيم، وذلك بما يتناسب مع طول المستطيل بصورة طردية مع القيمة.

شاهد أيضًا: حصل باسم على ١٧ درجه في اختبار الرياضيات

استخدامات التمثيل بالاعمدة

يتم استخدام التمثيل بالأعمدة في مجموعة من الاستخدامات، وهما كالتالي:

  • لكي يتم تسهيل الفهم على المشاهدين.
  • ليتم تفصيل القيم المتعددة بشكل واضح.
  • في عملية مقارنة القيم الخاصة بالفئات.
  • في حال وجود عدد صغير في الفئات.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حل سؤال استعملّ التمّثيل بالأعّمدة أدناه أيّ الأيام زار فِيها المتحف 60 زائرا ؟، وكما تضمَّن السؤال توضيح ما هو التمثيل بالأعمدة وما هي استخداماته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق