سبب حذف تطبيق شقردي في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب حذف تطبيق شقردي في السعودية الذي يعتبر أحد التطبيقات الإلكترونية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وينحصر نطاق عمله في تقديم خدمات التوصيل والإرسال المقدمة ضمن تطبيق شقردي فقط، ويحظر القائمون على التطبيق استغلاله لأية غاياتٍ أخرى، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على حقيقة حذف تطبيق شقردي في السعودية.

ما هو تطبيق شقردي

تطبيق شقردي هو منصة إلكترونية تربط ما بين المندوبين من جهة، وهم الأشخاص الذين يقومون بخدمات التوصيل والشراء من المتاجر بالنيابة عن العملاء، وبين العميل من جهةٍ أخرى، وبمجرد استخدام العميل لهذا التطبيق يعني موافقته الضمنية على جميع الشروط والأحكام التي وضعها تطبيق شقردي، والجدير بالذكر أنّ التطبيق غير ملزم بإخبار المستخدمين بأي تغيير في الشروط والأحكام الموضوعة من قبلهم.

شاهد أيضًا: كود خصم شقردي اول طلب

سبب حذف تطبيق شقردي في السعودية

أطلق مشجعو نادي النصر وسم في السعودية للمطالبة بإنهاء التعامل مع تطبيق شقردي، وذلك بعد أن أساء التطبيق لمشجعي نادي النصر، وجاءت هذه الإساءة عن طريق رد صفحة شقردي الرسمية على نتائج مباريات دوري روشن السعودي، فقد كانت إدارة نادي النصر قد قدمت فطائر بدون مقابل لجمهور النصر، ومع ذلك فاز نادي الاتحاد بعدد مشجعين أكبر ومن دون فطائر.

سبب حذف تطبيق شقردي في السعودية

حقيقة حذف تطبيق شقردي في السعودية

لم يتفق جميع المستخدمين على الهاشتاق الذي تم أطلق للمطالبة بحذف تطبيق شقردي بسبب الإساءة التي وجهها لفريق النصر في دوري روشن السعودية، واعتبر البعض أنّ هذه الحجة غير كافية لحذف التطبيق، فقد قدّم لهم فوائد جمّة فيما مضى، ولا يجوز حذفه بسبب لعبة كرة قدم.

شاهد أيضًا: ما هي تطبيقات التوصيل المسجلة لدى هيئة الاتصالات السعودية

تحميل تطبيق شقردي

يمكن تحميل تطبيق شقردي على مختلف أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بمختلف أنواعها داخل أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل التطبيق، وفيما يلي روابط تحميل التطبيق:

  • أجهزة الأندرويد: يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندوريد من متجر غوغل بلي، بصورة مباشرة “من هنا“.
  • أجهزة الآيفون: يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS من متجر آب ستور، بصورة مباشرة “من هنا“.

بهذا، نكون قد تعرفنا على سبب حذف تطبيق شقردي في السعودية لنصل إلى خاتمة مقال اليوم، ووقفنا من خلاله على حقيقة حذف التطبيق، كما أرفقنا روابط لتحميل التطبيق على مختلف الأجهزة الذكية.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الدعم الفني شقردي؟

    إنّ رقم الدعم الفني شقردي هو: 966920009280.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق