مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى حفر الباطن 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الى حفر الباطن 2023 التّي وضعتها شركة النقل الأولى في المملكة العربية السعودية سابتكو التي تعمل على تسيير رحلات بين معظم المدن السعودية، ويهتم موقع مقالاتي بطرح مَواعيد وأسعار رَحلات النّقل الجّماعي مِن الرياض إلى حفر الباطن 2023.

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى حفر الباطن 2023

من خلال الجدول التالي سيتم طرح كافة رَحلات النّقل الجّماعي بين الرّياض وحَفر البّاطن:[1]

زمن المغادرة زمن الوصول أيام الأسبوع
10:30 17:14 كافة أيام الأسبوع
18:30 00:33 كافة أيام الأسبوع
15:30 22:16 كافة أيام الأسبوع
22:00 05:39 كافة أيام الأسبوع
23:59 07:19 كافة أيام الأسبوع
12:30 18:46 كافة أيام الأسبوع

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى حفر الباطن

كم سعر تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى حفر الباطن

إنّ أسعار تذاكر رحلات النقل الجّماعي من العاصمة السعودية الرّياض إلى حفر الباطن هو مبلغ موّحد وهو 127 ريال سعودياً، ويتيح هذا المبلغ ذهاب المسافر بين الرّياض وحَفر البَاطن، وفي حال رغبته بالعودة يتوجّب عليه دفع السعر ذاته، علمًا بأنّه يُمكن الاستعلام عن أسعار الرحلات من خلال الموقع الرسمي للشركة أيضًا.

رابط حجز تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى حفر الباطن

يمكن حجز تَذكرة رحلات النّقل الجّماعي من العاصمة الرّياض إلى حَفر البَاطن عبر الرابط saptco.com.sa ويمكن من خلاله الاطلاع على كافة الرّحلات المُسيّرة بين المدن السعودية، واختيار الرحلة المناسبة وسدّاد سعر التذكرة بشكلٍ إلكتروني.

إلى هنا ينتهي المقال الذي حمل عنوان مواعيد رَحلات النقل الجماعي من الرياض الى حفر الباطن 2023 حيثُ تم التعرف من خلاله على كافة هذه المَواعيد، بالإضافة إلى أسعار التذاكر من الرّياض إلى حَفر البَاطن.

أسئلة شائعة

  • هل سابتكو شركة خاصة؟

    لا؛ حيثُ تعتبر الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" شركة سعودية مساهمة، وتعد الحكومة أكبر مساهمي الشركة لتكون بذلك الناقل البري الوطني الأول.

  • كيف اتواصل مع سابتكو؟

    من خلال رقم مركز خدمات العملاء سابتكو هو 920000877.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق