كم باقي على الراتب المدرسين شهر يناير 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم باقي على الراتب المدرسين شهر يناير 2023 بحسب الموعد الذي حدّدته وزارة المالية، وهو موعد موّحد لجميع موظفي القطاع الحكومي لديها، وذلك في حال لم يصادف هذا اليوم مع يوم عطلة أو إجازة رسميّة في البلاد، فيتم تأخير الصّرف ليوم واحد أو تقديمه ليوم واحد، وسيتناول موقع مقالاتي من خلال المقال التالي مَوعد صرف مستحقات المُدرّسين لشهر يناير 2023 م.

موعد نزول راتب المدرسين شهر يناير 2023

إنّ مَوعد نزول رواتب المُدرّسين في جميع مدارس المملكة العربية السعودية القائمين على رأس عملهم لشهر يناير / كانون الثاني 2023 م، هو يوم الخميس القادم الواقع في 4 رجب 1444 هـ، الموافق لـ 26 يناير / كانون الثاني 2023 م، وذلك وفق ما أعلنت عنه وزارة المالية في المملكة العربية السعودية.

موعد نزول راتب المدرسين شهر يناير 2023

كم باقي على الراتب المدرسين شهر يناير 2023

من المقرر صرف رواتب معلمي ومعلمات جميع المدارس في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق لـ 26 يناير / كانون الثاني 2023 م، الواقع في 4 رجب 1444 هـ، وفيما يلي عدّاد رقمي يوضح كم باقي على نزول هذه الرواتب:

كم باقي على الراتب المدرسين شهر يناير 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال اليوم، وتعرفنا من خلاله كَم باقي على الرّاتب المدرسين شهر يناير 2023 كما حدّدنا موعد نزول رَواتب معلمي ومعلمات المملكة لشهر يَناير 2023 م.

أسئلة شائعة

  • متى ينزل راتب شهر يناير للمدرسين المتقاعدين؟

    إنّ موعد نزول راتب شهر يناير بالنسبة للمدرسين المتقاعدين هو يوم الأربعاء الموافق لـ 25 يناير / كانون الثاني 2023 م.

  • هل ينزل الراتب يوم السبت؟

    لا، لا ينزل الراتب يوم السبت، وفي حال صادف موعد نزوله مع يوم السبت يؤجّل إلى يوم الأحد.

  • هل ينزل الراتب يوم الجمعة؟

    لا، لا ينزل الراتب يوم الجمعة، وفي حال صادف موعد نزوله مع يوم الجمعة يُقدّم إلى يوم الخميس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق