كم عدد معجبين بلاك بينك في العالم 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم عدد معجبين بلاك بينك في العالم 2023 التي تعتبر أحد أشهر الفرق الموسيقية الكورية في جميع أنحاء العالم، وحققت فرقة بلاك بينك إنجازات ونجاحات كبيرة على الصعيد العالمي، ومن خلال هذا المقال الذي يضيفه موقع مقالاتي يوضح في سطوره كَم عدد مٌعجبين بلاك بِينك في العَالم 2023، كما يرفق الحساب الشخصي لهم على منصة الانستقرام.

فرقة بلاك بينك ويكيبيديا 

إن فرقة بلاك بينك هي عبارة عن فرقة موسيقية كورية، تتألف هذه الفرقة من أربع مغنيات كوريات، بتخصص في أغاني البوب، وكي بوب، ورقص البوب والشباب، بدأ مشوار هذه الفرقة الفني في الثامن من شهر أغسطس عام 2016 م، وطرحوا أول ألبومٍ لهم سكوير ون، الذي حقق إيرادات عالية، ثم انطلقوا نحو النجومية والعالمية، وحققوا تسع جوائز غاون، ست جوائز غينيس، جائزة خيار الشعب، وخيار المراهقين، وغيرهم الكثير.

كم عدد معجبين بلاك بينك في العالم 2023

يبلغ عدد معجبي فرقة بلاك بينك الكورية حوالي خمسمائة مليون معجب، من جميع أنحاء العالم، وهذا العدد هو آخر نسبة أحصاها اليوتيوب، عقب أعداد المشاهدات الضخمة التي أنجزتها آخر أغنية لهم على منصة اليوتيوب، حيث تميّزت فرقة بلاك بينك بالأرقام القياسية التي تحققها أغانيهم، ومقاطع الفيديو أيضًا، بالإضافة إلى الحضور الرهيب في جميع حفلاتهم، ويدعى محبون هذه الفرقة البلينكرز.

كم عدد معجبين بلاك بينك

ما هي اسماء فرقة بلاك بينك الحقيقة 

تتألف فرقة بلاك بينك من أربع فتيات مغنيات، وراقصات بوب، وفيما يلي جدولًا يضم أسماءهم الحقيقة، بالإضافة إلى ألقابهم:

الاسم الحقيقي  اسم الشهرة 
كيم جيسو جيسو أو جيسي
جيني كيم جيني
روزان بارك روزي
لاليسا مانو بان ليسا

كم عدد معجبين بلاك بينك

فرقة بلاك بينك انستقرام 

تمتلك فرقة بلاك بينك حسابًا رسميًّا، وموثقًا على منصة الانستقرام، ولديهم أكثر من اثني وخمسين مليون متابع من جميع أنحاء دول العالم، يشاركون معهم كواليس أغنياتهم، وبعض مقاطع الفيديو من كليباتهم، وصور من حفلاتهم، بالإضافة إلى معلومات عن حفلاتهم القادمة، ويمكن لمحبّي فرقة بلاك بينك متابعة حسابهم الشخصي “من هنا“.

وبهذا القدر، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا في سطوره كم عدد معجبين بلاك بينك في العالم 2023، وألقينا الضوء على فرقة بلاك بينك ويكيبيديا، وبينّا ما هي أسماء فرقة بلاك بينك الحقيقة، كما أرفقنا الحساب الرسمي لفرقة بلاك بينك على منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أفراد فرقة بلاك بينك؟

    إن عدد أفراد فرقة بلاك بينك هو أربع فتيات.

  • متى بدأت فرقة بلاك بينك؟

    إنطلقت فرقة بلاك بينك في الثامن من شهر أغسطس عام 2016 م.

  • ما هي جنسية فرقة بلاك بينك؟

    إن فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق