متى ينتهي تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى ينتهي تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444 حيث كانت قد أعلنت وزارة الدفاع في بداية أكتوبر / تشرين الأول عن وجود مجموعة شواغر وظيفية لدى قوة الصواريخ الاستراتيجية، وحدّدت موعد بدء وانتهاء التسجيل كما وضعت مجموعة من الشروط والضوابط التي لا بدّ من توافرها لدى المقبلين للعمل في إحدى هذه الوظائف، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على موعد انتهاء التسجيل لدى الصواريخ الاستراتيجية 1444 هـ.

قوات الصواريخ الاستراتيجية القبول والتسجيل

أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية في بداية الشهر الحالي أكتوبر / تشرين الأوّل عن وجود عددٍ من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء لدى قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية، ويبلغ عدد هذه الوظائف 175 وظيفة، وذلك لشغل مجموعة من التخصصات تشمل على 116 وظيفة فنية و33 وظيفة فنية إدارية و26 وظيفة هندسية، شرط أن يكون التقديم خلال الموعد الذي حدّدته الوزارة، وذلك لخريجي الابتدائي والمتوسط والثانوي والدبلوم والبكالوريوس.

شاهد أيضًا: سلم رواتب قوة الصواريخ الاستراتيجية مع البدلات

متى ينتهي تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444

سينتهي تقديم الصواريخ الاستراتيجية يوم الثلاثاء القادم الموافق لـ 18 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م، الواقع في 22 ربيع الأول 1444 هـ، حيث كان قد بدأ التسجيل يوم الأحد الموافق لـ 9 أكتوبر / تشرين الأول 2023 م، الواقع في 13 ربيع الأول 1444 هـ.

طريقة تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444

يستطيع المواطنون الراغبون في التقديم لوظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية أن يتبعوا الخطوات التالية للتسجيل في قوة الصواريخ الاستراتيجية:

  • الدخول عبر الرابط الإلكتروني التالي “من هنا“.
  • إدخال البيانات الخاصة بالتسجيل.
  • الضغط على زر “الخدمات الإلكترونية”.
  • النقر على “وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية”.
  • إدراج جميع البيانات الشخصية المطلوبة.
  • تحديد التخصص.
  • اختيار المسمى الوظيفي.
  • قراءة البيانات المدخلة والتحقق من صحتها.
  • الضغط على أيقونة “التسجيل”.

شاهد أيضًا: كم الطول المطلوب في الصواريخ الاستراتيجيه؟

التخصصات المطلوبة في قوات الصواريخ الاستراتيجية

وضعت وزارة الدفاع مجموعة من الشروط للتسجيل على وظائف قوات الصواريخ الاستراتيجية بمختلف اختصاصاتها الهندسية والفنية، والإدارية، ويمكن الاطلاع على كافة الشروط الخاصة بالتسجيل في قوات الصواريخ الاستراتيجية من خلال الملف التالي “من هنا“، وهو ملف pdf يوجد بداخله جميع الشروط والضوابط.

رابط تقديم الصواريخ الاستراتيجية jobs.mod.gov.sa

أتاحت وزارة الدفاع رابط مباشر وهو jobs.mod.gov.sa يستطيع من خلاله المواطنين الراغبين بشغل إحدى الوظائف الشاغرة لدى قوة الصواريخ الاستراتيجية والذين استوفوا الشروط الموضوعة من قبلها، الدخول إلى الرابط واستكمال خطوات التسجيل التي ذكرناها آنفًا.

بعد أن عرفنا متى ينتهي تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444 نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم والذي أوردنا من خلاله جميع المعلومات المتعلقة بخطوات وشروط التسجيل في قوات الصواريخ الاستراتيجية 1444 هـ.


0 تعليق