كيف مات عزيز القزم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كيف مات عزيز القزم الذي يعتبر أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حصَدَ ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم بسبب الفيديوهات المميزة التي كان ينشرها على حساباته الرسمية، إلّا أنّ الموت خطفه يوم أمس من متابعيه، وسيبيّن موقع مقالاتي من خلال المقال سبب عزيز الاحمد السعودي.

كيف مات عزيز القزم

توفي اليوتيوبر المشهور عزيز والملقب بالقزم يوم أمس الخميس الموافق لـ 19 يناير / كانون الثاني 2023 م بعد تدهور حالته الصحية بسبب المرض الذي أصيب به منذ ولادته، وهو نقص هرمون النمو، بسبب فشل الغدة النخامية في إنتاج إمدادات كافية من هرمون النمو.

كيف مات عزيز القزم

شاهد أيضًا: من هي زوجة عزيز القزم ويكيبيديا

كم عمر عزيز القزم

توفي القزم عَزيز المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي عن عمرٍ يناهز الـ 27 عامًا، فقد ولد خلال عام 1995 م، ونشر صديقه يزن الأسمر خبر وفاته على موقعه الرسمي على انستقرام، ونعاه الآلاف من المتابعين ببالغ الحزن والأسى.

كيف مات عزيز القزم

عزيز القزم الحسابات الرسمية

كان يمتلك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بصحبة صديقه يزن الأسمر، وفيما يلي حساباته الرسمية:

  • سناب عزيز القزم: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.
  • يوتيوب عزيز القزم: يمكن متابعته بشكلٍ مباشرٍ “من هنا“.

بعد أن أجبنا على استفسار كيف مات عزيز القزم نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، كما تحدثنا عن عمره عند وفاته، وختمنا المقال بحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • عزيز القزم من وين؟

    إن عزيز القزم من مواليد عاصمة المملكة العربية السعودية.

  • هل عزيز القزم متزوج؟

    لا، إنّ عزيز القزم لم يكن متزوج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق