عروض سنابل السلام اليوم الوطني 92 في السعودية 1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

عروض سنابل السلام اليوم الوطني 92 في السعودية 1444 حيث أعلنت سنابل السلام الرائدة في مجال الصناعات الغذائية عن تخفيضات احتفالًا باليوم الوطني الثاني والتسعين الذي يوافق يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي نستعرض عروض سنابلِ السلامِ اليوم الوطنيُّ 92. 

عروض اليوم الوطني 92

بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني الذي ستحتفل فيه كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بذكرى توحيد المملكة الثانية والتسعين. أطلقت العديد من الشركات والمتاجر عروضًا وحسومات على مختلف المنتجات والخدمات من أجهزةٍ وأطعمةٍ وملابس. ضمن سلسلةٍ من العروض والفعاليات والاحتفالات التي تعمُّ المملكة العربية السعودية.

عروض سنابل السلام اليوم الوطني 92

أعلنت سنابل السلام عن عرض اليوم الوطني الذي يشمل خصوماتٍ لمدَّة خمسة أيام اعتبارًا من يوم الأربعاء 21 سبتمبر إلى يوم الأحد 25 سبتمبر. وذلك بمناسبة اليوم الوطني 92 على الكيك والمعجنات والمقبلات والشوكلاتة والحلويات العربية والعصائر ومختلف الأصناف التي تقدِّ سنابل السلام للصناعات الغذائية.

شاهد أيضًا: عروض دومينوز اليوم الوطني 92 في السعودية

تطبيق سنابل السلام

يمكن تحميل تطبيق سنابل السلام الذي يتيح للعملاء الاطلاع على قائمة المنتجات المفضلة والعروض الحصرية على الأصناف المفضلة بالإضافة إلى عروضِ سنابلِ السَّلام بمناسبة اليوم الوطنيِّ 92. يمكن تحميل تطبيق سنابل السلام عبر الرابط مباشرةً “من هنا“.

طريقة التواصل مع سنابل السلام

يمكن التواصل مع سنابل السلام للطلب ضمن فترة عروض اليوم الوطني من خلال نموذج التواصل عبر الرابط “من هنا” ثم إدخال البيانات التَّالية:

  • الاسم.
  • رقم الجوال.
  • الايميل.
  • الفرع.
  • الطلب.
  • الرسالة.
  • النقر على أيقونة “تأكيد”.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 عطور ومستحضرات تجميل

رابط موقع سنابل السلام sanabel.sa

يمكن زيارة موقع سنابل السلام الإلكتروني والاطلاع على الأصناف المتوفرة من الكيك والمقبلات والحلويات العربية والعصائر والأصناف المتوفرة عبر الرابط sanabel.sa والاستمتاع بتجربة الشراء ضمن عروض اليوم الوطني 92.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن عروضَ سنابلِ السَّلام اليوم الوطني 92 في السعودية 1444. حيث أعلنت عن تخفيضاتٍ تصل إلى 50%. تستمر إلى يوم الأحد بمناسبة اليوم الوطني الذي تشارك فيه كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.


إخترنا لك

0 تعليق