سبب وفاة ماريانو أوندو لاعب منتخب غينيا الاستوائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب ماريانو أوندو لاعب منتخب غينيا الاستوائية الذي تسبب خبر وفاته بحالة من الحزن لدى متابعي كرة القدم الغينية، حيث يعتبر أوندو أحد اللاعبين الشباب الذي خاضوا العديد من المباريات منها الدولية، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على مسيرة حياة الشاب الراحل ماريانو أوندو، بالإضافة إلى سبب وفاته.

من هو ماريانو أوندو ويكيبيديا

إنّ ماريانو أوندو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الغينية، يلعب ضمن صفوف غينيا الاستوائية، خاض العديد من المباريات منها مباراة دولية واحدة مع غينيا الاستوائية في مواجهة كينيا عام 2018م، كما شارك في قائمة بلاده بكأس الأمم الإفريقية للمحليين عام 2018 م التي استضافها .

من هو ماريانو أوندو ويكيبيديا

سبب وفاة ماريانو أوندو لاعب منتخب غينيا الاستوائية

توفي ماريانو أوندو مونسوي لاعب منتخب غينيا الاستوائية يوم أمس الأربعاء الواقع في 18 صفر من عام 1444 هـ، الموافق لـ 14 سبتمبر / أيلول 2023 م، عن عمرٍ يناهز الـ 23 عامًا، وذلك إثر سقوطه مغشيًا عليه بعد خوضه التمرينات الصباحية اليومية في بلاده غينيا الاستوائية، لينقل أوندو على الفور إلى المستشفى، إلّا أنّه فارق الحياة هناك.

شاهد أيضًا: اسماء المرشحين لجائزه لاعب فى افريقيا

مسيرة ماريانو أوندو الكروية

كان الفقيد ماريانو أوندو قد بدأ مسيرته الكروية باللعب في صفوف كانو سبورت الغيني الاستوائية، واستمر باللعب لصالحه حتى وقع لنادي رابيدو دي بوزاس في الدرجة الخامسة الإسباني، إلّا أنّه لم يستطع الانضمام إلى صفوفه بسبب مشاكل في تصريح العمل، وخاض أوندو مباراة دولية واحدة مع غينيا الاستوائية التي خاضتها ضد كينيا وكان ذلك عام 2018 م، كما تواجد في قائمة بلاده بكأس الأمم الإفريقية للمحليين عام 2018 م التي استضافها المغرب، وتوفي ماريانو أوندو مونسوي يوم أمس الأربعاء الواقع في 18 صفر من عام 1444 هـ، الموافق لـ 14 سبتمبر / أيلول 2023 م، عن عمرٍ يناهز الـ 23 عامًا، أثنا أداء تمارينه الرياضية الصباحية.

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة ماريانو أوندو لاعب منتخب غينيا الاستوائية نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على مسيرة حياة اللاعب الراحل ماريانو أوندو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق