من هي اخت سالي حافظ ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هي اخت سالي حافظ ويكيبيديا، تُعد في هذه الآونة سالي حافظة وهي الشابة اللبنانية مقتحمة البنك في شخصية ذات اهتمام بالغ من قبل الكثير، حيث أصبح يتم تداول اسمها من قبل العديد من وسائل الإعلام على نطاق واسع، وفي ظل ذلك سوف يتناول موقع مقالاتي توضيح من هي سالي حافظ ومن هي أخت سالي حافظ، وكم عمر سالي حافظ وقصة سالي حافظ؟ وهل تم القبض على سالي حافظ أم لا.

من هي سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

إنَّ سالي حافظ هي شابة من جنسية وأصل لبناني تبلغ من العمر مطلع الثلاثينات تقريبًا ولدت في جمهورية لبنان، ودرست كافة مراحلها الدراسية فيها قد قامت في هذا اليوم الأربعاء الرابع عشر من سبتمبر 2023 م باقتحام بنك بلوم فرع السوديكو مع عدد من معاونيها، وأشهرت سالي ومن معها السلاح على الموظفين مطالبًا إياهم بإعطائها وديعة شقيقتها مريضة السرطان، والتي ترقد في المستشفى وتنتظر العلاج.

سالي حافظ السيرة الذاتية

في سياق الحديث عن سالي حافظة مقتحمة البنك في لبنان سيتم عبر التعداد النطقي التالي طرح السيرة الذاتية لهذه الشخصية المشهورة:

  • الاسم بالعربية: سالي حافظ.
  • الاسم بالإنجليزية: Sali Hafiz.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في تسعينيات القرن المنصرم على الأرجح.
  • العمر: في مطلع عقدها الثالث على الأرجح.
  • مكان الميلاد: جمهورية لبنان.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.
  • المواطنة: لبنان.
  • العرق: عربي.
  • الديانة: غير معروف.
  • التعليم: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ناشطة حقوقية – مهن أخرى غير معروفة حتى الآن.

سالي حافظ السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي فرح بسيسو ويكيبيديا

من هي اخت سالي حافظ ويكيبيديا

إنَّ أخت سالي حافظ هي الشابة اللبنانية هيدي حافظ، وشابة لبنانية في نهاية الثلاثينات من عمرها تقريبًا تُعاني من مرض السرطان في مراحله المتقدة الخطيرة، وقد عُرفت هدي من خلال قصة شقيقتها سالي، والتي اقتحمت البنك في صباح هذا اليوم الأربعاء الرابع عشر من سبتمبر 2023 م، والتي طالبت بالحصول على رصيد شيقتيها هيدي، والذي يبلغ 20 ألف دولارًا أمريكيًا، وذلك بهدف علاجها من هذا المرض اللعين.

من هي اخت سالي حافظ

شاهد أيضًا: من هي هدى رمزي ويكيبيديا

سبب اقتحام سالي حافظ البنك

إنَّ سبب اقتحام سالي حافظ البنك الحقيقي هو رغبتها في الحصول على الوديعة الخاصة بشقيقتها هيدي التي تُعاني من مرض السرطان منذ مدة، حيث دخلت سالي كما أسلفنا برفقة مجموعة من معاونيها للبنك، وطالبوا الحصول على المبلغ الخاص بشقيقتها بعد رفضهم منحهم المبلغ من ذي قبل، فقد قرَّرت سالي اتخاذ زمام الأمور والتصرف بهذه الطريقة، والتي بالفعل قد حصلت على المبلغ ومن ثم سلَّمته لشقيقتها هيدي، وغادرت البلاد متجهة إلى العاصمة التركية إسطنبول.[1]

قصة سالي حافظ كاملة

في حقيقة الأمر تُعتبر قصة سالي حافظ من القصص المثيرة للغالية حيث اقتحمت سالي ومجموعة من الأشخاص بنك بلوم فرع السوديكو، وأشهروا أسلحتهم على الموظفين المتواجدين في داخل البنك، وطالبوا من الموظفين منحهم مبلغ بقيمة 20 ألف دولار أمريكي وهو المبلغ الخاص بشقيقتها، وليلبي الموظفون طلبهم وقاموا بمنحهم المبلغ كاملاً.

شاهد أيضًا: من هي سمر المقرن ويكيبيديا

هل تم القبض على سالي حافظ

لا، فقد خرجت الناشطة الحقوقية وصحابة قضية اقتحام البنك سالي في تغريدة عبر حسابها الرسمي في منصة فيسبوك ولتؤكد بأنها حرة طليقة، وأنها قد غادرت البلاد متجهة إلى ، وقالت سالي بأن الجهات الأمنية قد طوَّقت منزلها معتقدة بأنها في المنزل، والتي سبقتهم وخرجت من المنزل متوجهة إلى الماطر بهدف الهروب خارج البلاد.

القبض على سالي حافظ

بذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من هي اخت سالي حافظ ويكيبيديا، والذي تم من خلاله التعرف على من هي سالي حافظ، وهذا عبر توضيح سيرتها الذاتية، ومن هي أختها وسبب اقتحامها للبنك وقصتها كاملة وحقيقة القبض عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق