عروض نظارات اليوم الوطني 92 في السعودية 1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تتعدّد عروض نظارات اليوم الوطني 92 في السعودية 1444 التي يُمكن للمُواطن السّعودي أن يقوم على الاستفادة منها، حيث أعلنت الكثير من المراكز الخاصّة بالبصريات عن جُملة واسعة من عروض النظارات والعدسات اللاصقة للمُشاركة في فعاليات هذه المناسبة الوطنيّة المميّزة، ولتمنح المُواطن فرصة لقضاء إجازة ممتعة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على عروض النظارات في السعودية لليوم الوطني 92 وأفضل عروض البصريات في اليوم الوطني السعودي لعام 1444.

عروض اليوم الوطني السعودي 92

تحتفل المحال التجاريّة للشركات العاملة في السّوق السعوديّة بجميع أشكالها، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي التي تُوافق تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لكلّ عام ميلادياً، بعدد واسع من أشكال الاحتفال، حيث يتم الإعلان عن العروض المميزة التي تتزامن مع اليوم الوطني، والتي بدروها تُعبّر من خِلال تلك العروض عن تبنّيها لتلك المناسبة، ومُشاركتها للمواطن السعودي أفراح البلاد، فتحرص تلك المؤسسات على طرح العروض الخاصّة بالتخفيضات، بنسب خصم تصل في بعض منها إلى ما يزيد عن (7%) من السّعر الأصلي للمُنتج، وتشملا الكثير من المواد الاستهلاكيّة من المواد الغذائيّة إلى عروض السيارات، وحتّى الأدوات المنزليّة وغيرها، وهي إحدى السِمات الأنيقة التي تميّز تفاصيل الاحتفال في اليوم الوطني من كلّ عام. [1]

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 عطور ومستحضرات تجميل 1444

عروض نظارات اليوم الوطني 92 في السعودية 1444

أعلنت العديد من الشّركات والمؤسسات العاملة في مجال البصريات الطّبية ومحال النظارات عن عدد من العروض المميّزة والتّخفيضات على المنتجات عبر مواقعها ومنصاتها في عالم التواصل، حيث شملت العُروض كلًّا من المؤسسات الآتية:

  • مجموعة محلات ابيواكذلك الأمر أعلنت هذه السلسلة عن مجموعة من العروض المميزة لليوم الوطني 92.
  • مجموعة محلات اوبتكس شوبوهي عبارة عن سلسلة محلات بصريات طبيّة، وقد أعلنت عن جملة من العروض المهمّة لليوم الوطني 92.
  • مجموعة محلات سعودي قلاسيسوهي من المحلات المميّزة المعنيّة ببيع وتجهيز النظارات الطّبية والشمسّة وإكسسواراتها.
  • مجموعة محلات نظارات السلمانحيث شملت العُروض العدسات اللاصقة، وعدد واسع من النظارات والمسارات المُهمة.
  • مجموعة محلات عين لبيع النظارات والبصريات الطّبيةوهي أحد المحال المشهورة، وقد أعلنت عن باقة من العروض المُهمّة.

عروض النظارات اليوم الوطني 92 ايوا

نوّهت سلسلة محلات أيوا للنظارات الطّبية والشّمسيّة وغيرها من الإكسسوار الخاصّة بالعدسات عن مجموعة من العُروض المهمّة بمناسبة اليوم الوطني، ويُمكن زيارة موقع المحلات عبر الشبكة “من هنا” للاطلاع على كافة العروض والإعلانات، والتي جاءت أبرزها في الآتي:

  • يُمكن للمُواطن أن يحصل على ساعة هدية، مميّزة من طراز (تومي هيلفيغر) في حال قام على التسّوق من محلات أيوا بقيمة مبلغ (600) ريال سعودي بما يخص نظارات (تومي هيلفيغر، تومي جينز، بولا رويد، هوغو).
  • الاستمتاع بنسبة خصم تصل حتّى (57%) على ما يزيد عن 230 منتجاً معروضاً في المحال التي تتبع إلى تلك السلسلة.
  • يُمكن الحُصول على (آنا هيكمان) موديل (AH3173 03A) بسعر اليوم الوطني الجديد (400 ريال) بدلًا من (799 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة ستيلا) مكارتني موديل (SC0187S-3 )بسعر اليوم الوطني الجديد ( 635) بدل من (1269 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة سبيكتوس دينيس بلو) لايت بسعر اليوم الوطني الجديد (149 ريال) بدل من 299 (ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة لو سبيكس باني هوب) بسعر اليوم الوطني (299 ريال) بدل من (399 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة باباميو سيبستيان بلو لايت للأطفال) (من الفئات العمريّة 5: 8 سنوات) بسعر (129 ريال) بدلًا من (249 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة ذا بوك كلوب ذي لاست إيفانيز) بسعر اليوم الوطني الجديد (149 ريال) بدل من 239 ريال.
  • يُمكن الحُصول على (نظارة مود ريترو) بسعر اليوم الوطني الجديد (200 ريال) بدل من 399 ريال.
  • يُمكن الحُصول على (نظارة آرت لايف ريمس) بسعر اليوم الوطني الجديد (200 ريال) بدل من 399 ريال.

عروض النظارات اليوم الوطني 92 ايوا

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 على المكيفات 1444

عروض النظارات اليوم الوطني 92 اوبتكس شوب

لم تقم سلسلة أوبتكس شوب بالإعلان رسميًا عن عروض اليوم الوطني على ووجه التّحديد، إلّا أنّها أعلنت عن سلسلة من العروض المهمّة عن شهر سبتمبر، ويمكن زيارة موقع سلسلة المحلات مباشرةً “من هنا” والتي جاءت في الآتي:

اسم النظارة  السعر القديم  سعر اليوم الوطني
نظارة شمسة ماركة MARCO PHILIP موديل MP6508 3 مستطيلة سابقًا (403 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (303 ريال سعوديّ)
نظارة طبية ماركة LUXURY موديل LXSUNSHINE C2 نسائية ألوان (فضي، ذهبي، وردي) سابقًا (288 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (245 ريال سعوديّ)
نظارة شمسية نسائية ماركة AMOR موديل 3 سابقًا (305 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (214 ريال سعوديّ)
نظارة طبية ماركة WXACT موديل EX55 31 شكلاً بيضاوياً وردي شفاف سابقًا (249 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (162 ريال سعوديّ)
نظارة شمسة TROY موديل BW2228 C3 للرجال والنساء سابقًا (288 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (231 ريال سعوديّ)
نظارة طبية ماركة MARCO PHILIP موديل MP1110 C1 للرجال والنساء+ عدسات شمسة للنظارة سابقًا (403 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (303 ريال سعوديّ)
نظارة شمسة TROY موديل BI2208 C4 للرجال والنساء آفياتور (بني، وذهبي) سابقًا (288 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (231 ريال سعوديّ)
نظارة شمسية ماركة ROMANTIC موديل RO3377 C7 شكل دائري لون (ذهبي، ووردي) سابقًا (219 ريال سعوديّ). السعر بعد العرض (187 ريال سعوديّ)

عروض النظارات اليوم الوطني 92 اوبتكس شوب

عروض النظارات اليوم الوطني 92 سعودي قلاسيس

لم تقم سلسلة محلات السعوديّة قلاسيس بالإعلان عن برنامج العروض الخاص باليوم الوطني للعام 1444 ويُمكن زيارة موقع المحلات مباشرةً لمتابعة أحدث العروض فور الإعلان عنها مباشرةً “من هنا” إلا أنّها أعلنت عن الآتي لبداية شهر اليوم الوطني:

  • يُمكن للعميل أن يحصل على جميع خدمات الشحن المجّاني على حساب المحلات لأي مكان في المملكة العربية السعوديّة عندما يكون الطّلب بقيمة تبدأ مع (300 ريال سعوديّ).
  • يُمكن الحُصول على موديل نظارة جديدة من ماركة LEVI’S (ليفايس)، حيث تشمل على عدسات شمسيّة بعدسات ذات نظام حماية مفلتر، ويثمكن الحصول على تفاصيلها “من هنا“.
  • يُمكن للمواطن أن يحصل على أي نوع من البضاعة وفق عُروض التقسيط، والتي تشمل كلّ من صنف (ARMANU EXCHANGE موديل AX 4097S 81586G)، والبالغ سعرها (450 ريالاً سعودياً) حيث يُمكن للمحال استلام المبلغ على دفعات بشكل شهري، على أن لا تقل الدّفعة الواحدة عن (50 ريال سعوديّ) وللاستفادة من العرض الدّخول “من هنا“.

عروض النظارات اليوم الوطني 92 سعودي قلاسيس

عروض محلات عين للنظارات اليوم الوطني 92 

وهي إحدى سلاسل المحال التّجاريّة المعنية بمسارات البصريات، ويُمكن الاطّلاع على كافّة العروض التي أعلنت عنها بزيارة موقع المحال “من هنا” والتي جاءت أبرزها في الخيارات الآتية:

  • عرض الحصول على فحص عين مجّاني في اليوم الوطنيحيث يُمكن للمواطن الحصول على فحص عين شامل، والعرض على العدسات الطّبية، والحُصول على إطار بقيمة 92 ريال فقط لا غير طِوال فترة شهر سبتمبر.
  • عرض على نظارة APING ، وهي من الأصناف المميزة التي جاءت مع عدسات حماية موديل C1 8296 نسائية، بسعر اليوم الوطني (92 ريال) بدا من (149 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة شمسية للأطفال ماركة BALENO) مكارتني موديل (901)بسعر اليوم الوطني الجديد ( 92) ريال سعودي بدل من (148 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة شمسية ماركة ELLEN) مكارتني موديل (G8031 C14) بسعر اليوم الوطني الجديد (292) ريال سعودي بدل من (380 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة شمسية ماركة POLITE) مكارتني موديل (FC04-07 C.07) بسعر اليوم الوطني الجديد (192) ريال سعودي بدل من (308 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة شمسية ماركة MEC) مكارتني موديل (S0101) بسعر اليوم الوطني الجديد (292) ريال سعودي بدل من (330 ريال).

عروض محلات عين للنظارات اليوم الوطني 92 

عرض اليوم الوطني للنظارات عن شركة زكي للبصريات

وهي إحدى المؤسسات المُهمّة التي قامت بالإعلان عن باقة منوّعة من العروض الخاصّة باليوم الوطني، اعتزازا بتلك المناسبة، وجاءت أبرز عروض اليوم الوطني 92 في الآتي:

  • يُمكن الحُصول على (نظارة لومير) مكارتني موديل (C83 58152 للنساء) بسعر اليوم الوطني الجديد (192) ريال سعودي بدل من (320 ريال)، ويُمكن زيارة العرض “من هنا“.
  • يُمكن الحُصول على (الكثير من النظارات من الفئات المتوسطة) بسعر اليوم الوطني الجديد (192) ريال سعودي بدل من أسعارها السّابقة.
  • الاستفادة من باقة واسعة من عُروض التّخفيض، والتي تشمل على باقة مختارة من النظارات، وللوصول لهذا العرض يمكن ذلك عبر الرابط “من هنا“.

عرض اليوم الوطني للنظارات عن شركة زكي للبصريات

عروض النظارات الطبية من متجر LOPEEN 

تمّ الإعلان عن بداية العمل بعروض اليوم الوطني عن محلات لوبين الشهيرة، والتي يمكن زيارتها والاطلاع على عروضها مباشرةً “من هنا” ونوضح أبرز هذه العروض فيما يلي:

  • يُمكن الحُصول على (نظارة 141) بسعر اليوم الوطني الجديد (92) ريال سعودي بدل من (125 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة 139) بسعر اليوم الوطني الجديد (92) ريال سعودي بدل من (125 ريال).
  • يُمكن الحُصول على (نظارة 8) بسعر اليوم الوطني الجديد (92) ريال سعودي بدل من (125 ريال).

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 للاسنان 1444

عروض اليوم الوطني عن معرض البصريات 

أتاح معرض البصريات السعودي إمكانيّة التسوّق الإلكتروني، ويُمكن زيارة الموقع المُخصص للعروض للاطلاع عليها بشكل مباشر “من هنا” حيث تبدأ العروض بخصم ما نسبته (40%) عند الشّراء من الموقع الإلكتروني، علاوةً عن جُملة العروض التي سيجري طرحها بمناسبة اليوم الوطني 92.

رابط عروض نظارات اليوم الوطني 92 في السعودية 1444

يمكن للمواطن السعودي الوصول إلى عروض اليوم الوطني الخاصّة بمسار النظارات الطبية والعدسات والبصريات، وكافّة الأمور التي تندرج في هذا السياق بزيارة روابط العروض، التي جاءت وفق الآتي:

  • رابط عروض اليوم الوطني عن متجر اوبتكس شوب للنظارات “من هنا“.
  • رابط عروض اليوم الوطني عن متجر سعودي قلاسيس “من هنا“.
  • رابط عروض اليوم الوطني عن متجر عين “من هنا“.
  • رابط عروض اليوم الوطني عن محلّات أيوا للنظارات “من هنا“.

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عروض نظارات اليوم الوطني 92 في السعودية 1444 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أبرز عروض اليوم الوطني عن النظارات الطبية وأقوى عروض النظارات والبصريات الطبية في اليوم الوطني 92 لنختم أخيرًا مع رابط عروض اليوم الوطني للنظارات الطبية 1444.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق