متى عيد ميلاد جيني من بلاك بينك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى عيد ميلاد جيني من بلاك بينك، تلك المغنية والراقصة الكورية الجنوبية، التي استطاعت من تحقيق نجاح ملفت مع فرقة بلاك بينك الشهيرة، بالإضافة للنجاح الكبير التي حققته في أغانيها المنفردة، وقد خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هي جيني من بلاك بينك، كما سنتعرف على عمرها وعيد ميلادها بالتفصيل.

من هي كيم جيني ويكيبيديا

إن كيم جيني والمعروفة بجيني هي مغنية راب وعارضة كورية جنوبية، وعضو في فرقة الفتيات بلاكبينك الكورية، وهي من مواليد مدينة سول في كوريا الجنوبية، والتي نشأت فيها حتى الثامنة من عمرها، لتنتقل للعيش في نيوزيلندا، وشاركت جيني في عام 2010 م في برنامج واي جي إنترتينمنت لتجارب الأداء، والذي تدربت فيه لمدة خمس سنوات بعد قبولها، لتصبح بعد ذلك من أشهر مغني الراب في العالم.

من هي كيم جيني ويكيبيديا

متى عيد ميلاد جيني من بلاك يينك

إن عيد ميلاد جِيني من بلاك بينك هو يوم 16 يناير/ كانون الثاني من عام 1996 م، وسوف يصادف عيد ميلادها في عام 2023م في يوم الاثنين، وهو عيد ميلادها السابع والعشرين، وقد بدأت جيني مسيرتها الفنية منذ عام 2016 م ضمن فرقة بلاك بينك الشهيرة، وتحت رعاية شركة واي جي إنترتينمنت.

كم عمر جيني من بلاك بينك

إن عمر جِيني من بلاَك بينك الحالي هو 26 عامًا، وسوف تدخل في يوم غد في ال 27 عامًا، فهي من مواليد 16 يناير/ كانون الثاني من عام 1996 م في حي كانغنام الواقع في مدينة سول في دولة كوريا الجنوبية، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها تمكنت من الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة طالت حدود العالم بأكمله.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا متى عيد ميِلاد جِيني من بلاك بينك، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المغنية الشهيرة، كما تعرفنا على عمرها وعيد ميلادها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هو اسم جيني من بلاك بينك الكامل؟

    إن اسم جيني من بلاك بينك الكامل هو كيم جيني، ولكنها اشتهرت باسم جيني.

  • كم طول جيني من بلاك بينك؟

    إن طول جيني من بلاك بينك هو 1.63 متر، كما أن وزنها حوالي 50 كيلو غرام.

  • ما هي جنسية جيني من بلاك بينك؟

    إن جنسية المغنية جيني من بلاك بينك هي الجنسية الكورية الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق