رابط مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رابط مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض 2023، والتي تمنح صاحبها ميزات خيالية خلال مبارة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم النصر والهلال السعوديين مع نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وموقع مقالاتي سيبين ما هو مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض كما سيرفق رابط المزاد لمن يرغب بالمشاركة به.

رابط مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض 2023

يمكن المشاركة في مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض عبر الدخول إلى رابط حساب تركي ٱل شيخ على تويتر twitter.com رئيس هيئة الترفيه في المملكة. حيث يعتبر هذا المزاد الأول من نوعه وأحد مفاجآت موسم الرياض 2023 المميز.[1]

مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض 2023

إن مزاد تذكرة فوق الخيال هو الأول من نوعه في المملكة، يتم فيه شراء تذكرة وحيدة أُطلق عليها اسم تذكرة فوق الخيال؛ نظرًا للميزات التي سيتمتع الفائز بها والذي سيدفع أعلى مبلغ. وقد بدأ هذا المزاد بتاريخ الثامن من يناير كانون الثاني الجاري بمبلغ مليون ريال سعودي على أن يتم إغلاقه بتاريخ 17 من يناير الجاري. ويتم المزاد من خلال تغريدة مثبتة على حساب السيد تركي ٱل الشيخ والمشاركين يعلقون على التغريدة بالمبلغ الذي سيدخلون به المزاد. يجدر الذكر أن التذكرة لدخول مباراة كأس موسم الرياض التي ستقام بتاريخ يوم الخميس التاسع عشر من يناير الجاري.

ميزات تذكرة فوق الخيال موسم الرياض 2023

سيتمتع الفائز بمزاد تذكرة فوق الخيال، والذي سيتم تحويل ريعها لصالح جمعية الإحسان السعودية الخيرية؛ بالعديد من الميزات وهي:

  • حضور تتويج كأس موسم الرياض.
  • تتويج الفائز بالكأس.
  • الدخول لغرفة تبديل الملابس.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا ما هو رابِط مَزاد تذَكرة فَوق الخيَال موسم الرياض 2023 كما تعرفنا على مزاد تذكرة فوق الخيال الخاصة بمباراة كأس موسم الرياض وأبرز ميزات هذه التذكرة.

أسئلة شائعة

  • متى ينتهي مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض؟

    ينتهي مزاد تذكرة فوق الخيال موسم الرياض بتاريخ السابع عشر من شهر يناير كانون الثاني الجاري.

  • متى موعد مباراة كأس موسم الرياض؟

    إن موعد مباراة كأس موسم الرياض في يوم الخميس التاسع عشر من شهر يناير كانون الثاني الجاري.

  • كم سعر تذكرة فوق الخيال موسم الرياض؟

    بدأ مزاد تذكرة الخيال موسم الرياض بمبلغ مليون ريال سعودي وقد وصل حتى الآن إلى مبلغ 9.3 مليون ريال سعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق