رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg هو ما يحتاجه الطلاب المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية للتقدم للاختبارات التي يخضع إليها الطلاب المتواجدين في الجمهورية العربية المصرية، وسيدرج موقع مقالاتي من خلال المقال التالي رَابط منصة امتحانات الخاصة أبناؤنا في الخَارج.

منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج

تعتبر مِنصة امتحانات أبناؤنا إحدى المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب المصريين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك كي يتسنى لهؤلاء أداء الاختبارات لكافة المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، ويشترط لدخولهم الامتحان التسجيل من خلال رَابط تَسجيل أبناؤنا في الخَارج 2023 م، وتقديم استمارة موقعة وموثقة للسفارة المصرية في المملكة العربية السعودية.

رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg

يمكن من خلال رَابط مِنصة الامتحانات ابناؤنا في الخَارج sabroad.emis.gov.eg ملء استمارة التقديم، وتقديمها إلى السفارة أو القنصلية المصرية لاعتمادها، ومن ثمّ سداد الرسوم، والحصول على رقم جلوس خاص بالطالب.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على رابط مِنصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg الذي يمكن من خلاله للطلاب المصريين المقيمين داخل المملكة التسجيل للتقدم لامتحاناتهم في بلدهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم التواصل مع منصة ابناؤنا في الخارج؟

    يمكن التواصل مع منصة أبناؤنا في الخارج من خلال الاتصال بأحد أرقام الهواتف التالية: 00201007902644 – 00201221177406.

  • ما هي رسوم تسجيل امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023؟

    تختلف رسوم التسجيل في منصة أبناؤنا باختلاف المرحلة التعليمية، حيث يدفع طلاب المرحلة الابتدائية 160 دولار أمريكي، وطلاب المرحلة الإعدادية 176 دولار أمريكي، أما طلاب المرحلة الثانوية 169 دولار أمريكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق