اين يلعب سالم الدوسري في أي نادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اين يلعب سالم الدوسري في أي نادي الذي يعتبر أحد أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى المملكة العربية السعودية وحقّق الكثير من الإنجازات المحلية والدولية خلال مشواره الرياضي الحافل، وسيخصص موقع مقالاتي هذا المقال للحديث عن النادي الذي يلعب ضمن صفوفه، كما سنتعرف على تاريخ انضمامه، والراتب الذي يتقاضاه.

اين يلعب سالم الدوسري في أي نادي

يلعب سالم الدوسري في صفوف نادي الهلال السعودي، وقد انتسب الدوسري إلى هذا النادي عام 2011 م، وأول مباراة لعبها لصالح هذا النادي ضد فريق النصر السعودي، والتي استطاع حينها نادي الهلال الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة، كان الهدف الثالث من توقيع سالم الدوسري، أما أول مباراة كاملة لعبها فكانت ضد فريق أهلي جدة السعودي، وخسر نادي الهلال آنذاك بهدف نظيف في عام 2012 م.

اين يلعب سالم الدوسري في أي نادي

تاريخ انضمام سالم الدوسري إلى نادي الهلال

وقّع سالم الدوسري عقداً رسمياً مع نادي الهلال في 13 ديسمبر / كانون الأول من عام 2021 ميلادياً، وذلك بعد أن عاد من نادي فياريال على سبيل الإعارة للمشاركة في كأس العالم 2018 م في روسيا، حيث عاد إلى نادي الهلال مع بداية موسم 2018 -2019 م، إلا أن العقد لم يوقع بينهما حتّى عام 2021 م.

كم راتب سالم الدوسري مع الهلال

يتقاضى سَالم الدوسري لدى نادي الهِلال راتبًا قدره 52 مليون ريال سعودي خلال الأربعة أعوام المقبلة، وبذلك يحصل على 13 مليونًا في العام الواحد، وهو اللاعب السعودي الأغلى أجرًا في تاريخ كرة القدم السعودية.

متى ينتهي عقد سالم الدوسري مع الهلال

ينتهي عقد سالم الدوسري لدى نادي الهلال خلال عام 2025 م، وكان قد بدأ الدوسري مشواره مع الهلال أواخر عام 2011 م، وساهم الدوسري خلال مسيرته مع نادي الهلال بحصول الأخير على بطولة الدوري السعودي أربع مرات آخرها الموسم الماضي، وبطولة كأس الملك ثلاث مرات، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال آسيا مرتين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله اين يلعب سالم الدوسري في أي ناد وتاريخ انضمامه إلى هذا النادي، بالإضافة إلى الأجر الذي يتقاضاه، ومتى ينتهي هذا العقد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سالم الدوسري؟

    إن عمر سالم الدوسري هو 31 عامًا.

  • من هي زوجة سالم الدوسري؟

    إنّ زوجة سالم الدوسري غير معروفة.


إخترنا لك

0 تعليق