متى تبدا حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى تبدا حفلة عبدالمجيد عبدالله في 2023، حيث يعتبر الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أحد أكثر الفنانين شعبية في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي، وسوف يقدم موقع مقالاتي موعد بدء حفلته ضمن فعاليات موسم الرياض، كما سيعرض وقت انتهائها، وأين تقام بالتفصيل.

متى تبدا حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2023

بدأت حفلة عَبدالمجيد عبد الله في موسم الرياض في تمام الساعة التاسعة، من يوم الجمعة 13 يناير من عام 2023 م، حيث أعلنت الهيئة المنظمة عن إقامة حفل فني يحييه الفنان عبدالمجيد عبدالله ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ويتمتع عبد المجيد عبد الله بشعبية كبيرة في السعودية والخليج العربي، حيث إن التذاكر نفذت قبل انطلاق الحفل.

متى تنتهي حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

تنتهي حَفلة عَبد المجيد عبد الله في تمام الساعة الثانية عشر ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك كما حددت من قبل الهيئة المنظمة لفعاليات موسم الرياض، ومن الجدير بالذكر أن حفلة عبدالمجيد عبدالله يوم الجمعة هي حفلة إضافية ثانية، حيث أحيا يوم الخميس 12 يناير الحفل الأول بحضور جماهيري كبير.

اين تقام حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

تقام حَفلة عبد المجيد عبد الله على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة البوليفارد رياض سيتي، حيث يعد هذا المسرح أحد أهم وأكبر المسارح في الوطن العربي، كما أنه يستضيف سنويًا عدد كبير من أفضل فناني الوطن العربي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا متى تبدا حَفلة عَبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2023، والذي تعرفنا من خلاله على حفلة عبد المجيد عبد الله، كما تعرفنا متى تبدأ بالتفصيل.


إخترنا لك

0 تعليق