تحميل تطبيق حضوري Huduri للايفون والأندرويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تحميل تطبيق حضوري Huduri للايفون والأندرويد، هذا ما يحتاج إليه كل موظفٍ في وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، ذلك بعد إعلان الوزارة عن الاعتماد الرسمي لتطبيق حضوري في تحديد مواعيد قدومِ وخروجِ الموظفين من الدوام الرسمي، لذا سيشرح موقع مقالاتي عبر المقال التالي كيفية تحميلِ تطبيق حضوري لكلٍّ من الآيفون والأندرويد.

ما هو تطبيق حضوري Huduri

تطبيق حضوري هو تطبيقٌ ذكيٌّ لتسجيل مواعيدِ حضور وانصراف العاملين في قطاع وزارة التعليم، ذلك في إطار ضبط ساعاتِ العمل، والوصول السريع إلى بيانات الحضور لآلاف الموظفين، كما يتيح للموظف إمكانية طلب الأذونات عبر خدمة الاستئذنات عند الحاجة للتغيب عنن العمل، ممّا يساعد مراقبي الحضور على التعرف على بيانات ومعلومات وتقارير الحضور لكلِّ موظفٍ بشكلٍ أسبوعيٍّ أو شهريٍّ.[1]

تحميل تطبيق حضوري Huduri

دعت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الموظفين لتنزيل تطبيق حضوري والتسجيل فيه لضبطِ مواعيد الحضور والانصراف، حيث يمكن تحميلُ تطبيقِ حُضوري بسهولةٍ عبر متاجرِ التطبيقات الرسمية المناسبة لنوعِ هاتف الموظفِ، ذلك من خلال البحث عن كلمة حضوري أو Huduri، يُذكر أن تطبيق حضوري متاحٌ للتحميلِ على نظام الأندرويد والآيفون.

تحميل تطبيق حضوري للايفون

يمكنُ تَحميل تَطبيق حضوري للايفون التي تعمل بنظام IOS من متجر آبل ستور “من هنا“، بما يتيح الاستفادة من المزايا التي يوفرها التطبيق، فضلًا عن حفظِ بيانات المستخدم آمنةً، حيث يوفّر تحميل تطبيق حضوري للموظف إمكانية الاطلاع على كافّةِ مواعيد الحضور والانصراف، كما يُعلم الموظف بقبولِ طلب الإذن للخروج أو لا عبر شاشة التنبيهات.

تحميل تطبيق حضوري للأندرويد

كما تمَّ اعتماد تحميلُ تطبيقِ حضوري للأندرويد للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد عن طريق متجر بلاي الرسمي “من هنا“، ليتمَّ بعد ذلك التسجيل في التطبيق وتوضيح موعدِ القدوم للدوام الرسمي والخروج منه بِما يحقق تطلعات وزارة التعليم في تحقيقِ الالتزام التام بمواعيد العمل.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تحميلُ تطبيقِ حضوري للايفون والأندرويد، حيث تحدثنا فيه عن تطبيقِ حضورِي، كما أشرنا إلى كيفية تحميلِ التطبيقِ للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون.

أسئلة شائعة

  • ما أهمية تطبيق حضوري؟

    ضبط أوقات العمل بما يتيح الوصول السريع إلى بيانات الحضور والانصراف لآلاف الموظفين بسهولةٍ.

  • ما هي متطلبات التسجيل في تطبيق حضوري؟

    يعتمد التسجيل في تطبيق حضوري على السمات الحيوية للموظف مثل بصمة الوجه والصوت وبصمة الإصبع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق