تصريحات طليقة جورج الراسي عن زينه المرعبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تصريحات طليقة جورج الراسي عن زينه المرعبي، بعد مرور حوالي أسبوع على الفنان اللبناني جورج الراسي إثر تعرضه لحادث سير مروع هو السيدة المرعبي التي كانت برفقته، خرجت طليقته عن صمتها لتدلي بالعديد من التصريحات حول علاقته بالسيدة التي كانت برفقته، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على تصريحات طليقة الراسي كاملةً.

من هي طليقة جورج الراسي ويكيبيديا

إن طليقة الفنان جورج الراسي هي جويل حاتم عارضة الأزياء اللبنانية البرازيلية، وهي من مواليد مدينة شارلستون في كارولينا الجنوبية في فبراير 1979 للميلاد، لأم برازيلية ووالد لبناني، وقد بدأت مسيرتها في عروض الأزياء وهي في الثامنة عشر من عمرها، وقد تزوجت من الفنان جورج الراسي في عام 2014 واستمر لمدة عام واحد فقط أثمر عنه طفل واحد اسمه جو ويبلغ ثمانية سنوات من العمر، وما زالت تعمل في مجال عروض الأزياء.

من هي طليقة جورج الراسي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو جورج الراسي ويكيبيديا

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

إن زينة المرعبي هي سيدة لبنانية الأصل والجنسية، ولدت في 23 يناير 1984 ميلادي، بطرابلس بلبنان، وتقيم فيها، وهي تبلغ 38 عاماً من العمر، فوالدها هو السيد محمد مقبل، بينما والدتها هي السيدة فاتنة بارودي، وهي صديقة الفنان جورج الراسي التي توفيت معه يوم السبت الموافق ل27 أغسطس/ آب 2023 إثر تعرضهم لحادث السير المروع في طريق العودة الحدودي من الحفل الأخير للراحل الراسي من للبنان، وقد توفيت المرعبي على الفور.

من هي زينة المرعبي ويكيبيديا

تصريحات طليقة جورج الراسي عن زينه المرعبي

ظهرت جويل حاتم أمام الجمهور في لقاء مصور عبر التلفزيون متحدثة عن وفاة الفنان جورج الراسي وموضحة سبب عدم حضورها مراسم الدفن وأداء واجب العزاء، كما وفاجأت الجمهور بالعديد من التصريحات عن علاقة الراحل جورج بزينة المرعبي التي توفيت معه في حادث السير المُروع، وقد قالت أنها تمتلك جميع الأدلة التي تثبت أن جورج الراسي جمعته علاقة عاطفية مع زينة المرعبي، ومما جاء في تصريحاتها:[1]

“أنا سمعت من إعلامية ما بدي سميها، وأنا متأكدة من كلامي، إنه جورج كان بده يتزوج زينة، وكان في علاقة حب بينهما، وأنا ما عندي مشكلة، وحياة ابني، يمكن لأنه عندي حدا برا ”.

جورج الراسي السيرة الذاتية

يعد جورج الراسي من أبرز الفنانين اللبنانيين الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث سير مروع في الطريق الدولي الذي يربط لبنان بسوريا في منطقة المصنع الحدودية بالقرب من مديرية الأمن اللبناني، وللتعرف على أبرز المعلومات حول سيرته الذاتية فيما يأتي:

  • الاسم الكامل: جُورج خليل الراسي.
  • اسم الشهرة: جُورج الرَاسي.
  • تاريخ الميلاد: 29 يناير عام 1980.
  • مكان الميلاد: سلامون القماش، لبنان.
  • اسم الأب: خليل الراسي..
  • الجنسية: لبنانية.
  • العمر: 39 عاماً.
  • مكان الإقامة: الأشرفية في .
  • الحالة الاجتماعية: مطلق.
  • اسم طليقته: جويل حاتم.
  • عدد الأولاد: واحد.
  • الأشقاء: نادين الراسي.
  • المهنة: مغني.
  • سنوات النشاط: 1995 حتى الآن.

جورج الراسي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: اخر فيديو لجورج الراسي قبل وفاته

علاقة جويل حاتم بجورج الراسي

صرحت طليقة الفنان اللبناني جورج الراسي الذي توفي إثر تعرضه لحادث سير مروع يوم السبت الماضي عن بعض الأمور حول علاقتها به، حيث قالت:

“حب حياتي كان، بس مش مغرومة فيه.. بحبك لأنك أعطيتني جو، أحلى شي بحياتي، أنا كان بدي ارتاح.. إذا هو اتزوج أنا كمان اتزوج، كرمال قصة الولد، وفلّ على أميركا”.

سبب عدم حضور جويل حاتم جنازة جورج الراسي

صرحت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي على أن السبب الرئيسي وراء عدم حضورها مراسم تشييع جثمان الفنان جورج الراسي أنها معتبرة نفسها خارج دائرة عائلة الراسي، إذ أنها فضلت الابتعاد عن عدسات الكاميرا والتواجد بين الفنانين الحاضرين في العزاء وقد صرحت بقولها:

“أنا ما كنت بالدفن، لإني ما بدي شوف جورج ميت، وبكل صراحة وشفافية، ما بدي كون شخصية عامة، وما بدي إعمل بروبجندا، أنا طليقته لجورج من 7 سنين على الأوراق”

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على تصريحات طليقة جورج الراسي عن زينه المرعبي، كما وتعرفنا على أهم المعلومات حول جويل حاتم، وزينة المرعبي التي كانت برفقة الفنان الراسي وقت الحادث، بالإضافة للتعرف على علاقة جويل حاتم بجورج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق