من هي زوجة فهد المولد ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هي زوجة فهد المولد ويكيبيديا، ذلك اللاعب السعودي الشهير، وأحد أعمدة نادي الاتحاد السعودي لعشر سنوات، حيث يتميز المهاجم الخطير بسرعته وتسديداته المميزة. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي من هو فهد المولد ويكيبيديا، كما سنتعرف كم عمر فهد المولد، وما هي ديانته ومن تكون زوجته بالتفصيل.

من هو فهد المولد ويكيبيديا

إن فهد المولد هو لاعب كرة قدم سعودي، وهو من مواليد 13 سبتمبر من عام 1994 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وهو يلعب في مركز الهجوم، حيث بدأ اللاعب السعودي مسيرته الاحترافية في عام 2011 م مع نادي الاتحاد السعودي، وكان يبلغ من العمر وقتها 16 عام. ويعتبر أفضل اللاعبين على مستوى الدوري السعودي والعربي والآسيوي أيضًا، كما يعد أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإسباني.[1]

شاهد أيضًا: كم مدة توقيف فهد المولد

فهد المولد السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب السعودي فهد المولد، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: فهد مساعد المولد.
  • اسم الشهرة: فهد المولد.
  • اسم الأب: مساعد المولد.
  • تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1994م.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة.
  • العمر الحالي: 27 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • اسم الفريق: نادي الاتحاد السعودي.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • سنوات النشاط: 2011 حتى الآن.

فهد المولد السيرة الذاتية

من هي زوجة فهد المولد ويكيبيديا

إن لاعب كرة القدم السعودي الشهير فهد المولد غير متزوج حتى الآن، وقد صرح ذات مرة بأنه لا يفكر في الزواج في الوقت الحالي، حيث إنه يعطي كرة القدم كافة وقته واهتمامه، ولا يحب أن يشغله شيئًا عن تدريباته حاليًا.

شاهد أيضًا: ما هي عقوبة فهد المولد الجديدة

انتقالات فهد المولد

بدأ اللاعب فهد المولد مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي، وذلك بتوقيعه عقدًا مع نادي الاتحاد السعودي في عام 2011 م، وبقي في صفوفه لغاية 2018 م، حيث وقع عقد إعارة مع نادي ليفانتي الإسباني، حيث كان من بين اللاعبين التسعة الذين اختارهم الاتحاد الرياضي السعودي لتجربة اللعب في الدوريات الكبرى، لتنتهي الإعارة بعد ستة أشهر، عاد بعدها إلى نادي الاتحاد.

شاهد أيضًا: سبب توقيف فهد المولد

كم عمر فهد المولد

إن عمر اللاعب السعودي فهد المولد الحالي هو 27 عامًا، فهو من مواليد 14 سبتمبر من عام 1994 م. وقد عرف عن اللاعب السعودي حبه لكرة القدم منذ نعومة أظافره، كما بدأ مسيرته الاحترافية في سن 16 عامًا مع نادي الاتحاد السعودي، والذي استمر معه حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هو خالد العجيرب ويكيبيديا

ما هي ديانة فهد المولد

إن ديانة اللاعب السعودي فهد المولد هي الديانة الإسلامية، فهو من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لأبوين يعتنقان الديانة الإسلامية. ومن الجدير بالذكر أن اللاعب فهد المولد من أسرة محافظة، كما أنه لا يتحدث عن أموره الشخصية للإعلام.

شاهد أيضًا: سناب فهد المولد الرسمي

انستقرام فهد المولد

لدى لاعب كرة القدم السعودي الشهير فهد المولد حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، حيث يشاركهم فيه أحدث إطلالاته، ولقطات من مسيرته الكروية الرائعة. وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي. كما يمكن الدخول على انستقرام فهد المولد “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو محمد الخثلان زوج سمية الناصر

تويتر فهد المولد

كما يملك اللاعب السعودي المحترف فهد المولد حساب آخر على منصة التواصل الاجتماعي منصة تويتر، ووصل عدد المتابعين في هذا الحساب إلى حوالي، حيث يشاركهم فيه آخر أخباره الاحترافية والشخصية أيضًا. كما يمكن الدخول على تويتر فهد المولد “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة فهد المولد ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب السعودي المحترف، كما تعرفنا على عمره وانتقالاته وزوجته بالتفصيل.


إخترنا لك

0 تعليق