اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444 ورابط الحجز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى 1444 ورابط الحجز، تسعى الهيئة العامة للترفيه بشكل دائم ودؤوب لتوفير أفضل بيئة إبداعية لأطفال المملكة، من خلال إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية منها مهرجان العودة إلى الرياض، وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على أبرز فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض وكيفية حجز تذاكر المهرجان.

مهرجان العودة إلى الرياض

إن ّمِهرجان العَودة إلى الرِياض هو أحد المهرجانات التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، يتضمن جملة من الفعاليات والأنشطة والتجارب الممتعة التي تجمع بين المعرفة والمتعة والترفيه ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، وتغطي الاهتمامات المختلفة، إذ يجد المهتمون بالعلوم مبتغاهم عبر عدة تجارب في مجالات العلوم المختلفة، كما يستطيع الأطفال التعرف على شغفهم وميولهم واختيار وتجربة مهنتهم المستقبلية في مبنى المهن والوظائف، كما ويقدم المهرجان مجموعة من العروض المسرحية العالمية والمحلية والكثير من الفعاليات الترفيهية والمحطات الإبداعية.[1]

اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444

إنّ أسعار تذاكر مِهرجان العَودة إلى الرِياض هي 20 ريال سعودي شامل الضريبة، والدخول مجاني للأطفال تحت 5 سنوات، وذلك بحسب ما حددته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبال كبير على شراء التذاكر لحضور فعاليات المهرجان، الذي سيضم تجارب تفاعلية جديدة متكاملة وفريدة من نوعها عبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة الممتعة.

حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444

أعلنت الهيئة العامة للترفيه أنه يتم حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض لموسم 1444هـ بشكل إلكتروني عبر موقع تيكيت ميكس ticketmx، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تيكيت مكس لحجز تذاكر مِهرجان العَودة إلى الرِياض “من هنا“.
  • الاطلاع على تفاصيل المهرجان وشروط وأحكام حضور الفعاليات.
  • الضغط على أيقونة احجز الآن من أسفل الصفحة.
  • تسجيل الدخول بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • تحديد نوع التذكرة وعدد التذاكر.
  • اختيار وسيلة الدفع المناسبة وتسديد قيمة التذاكر.

شاهد أيضًا: حديقة الامير ماجد المائية بكم الدخول

فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض

سيشهد مِهرجان العَودة إلى الرِياض تجارب تفاعلية جديدة وفريدة من نوعها تتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الشيقة والممتعة التي تجمع بين المعرفة والترفيه، ومنها:

  • تجربة متاهة الكريستال: فعالية ترفيهية وتفاعلية وهي تجربة مأخوذة من مسلسل تلفزيوني شهير وكان يعرض في لندن لعدة سنوات.
  • دومي دو: فعالية ترفيهية بها الكثير من عالم المرح يستهدف تطوير استخدام األطفال لحواسهم وخيالهم وإبداعهم ضمن إطار ترفيهي آمن.
  • رياض هوم كومنق: وهي من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • أمسية وديع غصن الغنائية: يقدم لكم النجم وديع غصن أمسية غنائية في بيت القيمرية، بليلة طرب بأجمل الألحان.
  • عروض ديزني أون ايس الحية: سيستمتع الحضور مع ميكي وأصدقائه من ديزني عبر استعراض ديزني أون آيس.
  • مباشر في AMC -1: وهي من ضمن فعاليات العروض الحية الكوميدية، تتميز بوجود ثلاثة مؤدين عالميين ومؤدي سعودي.
  • فعالية عزوز العمودي وعبود حريز: وهي جلسة غنائية في الرياض يحييها الفنان عزوز العمودي والفنان عبود حريز في أجواء طربية مع أجمل الأغاني.
  • فعالية حسن خوام: سيقدم النجم حسن خوام أمسية غنائية في بيت القيمرية، في ليلة طرب بأجمل الألحان.

موعد مهرجان العودة إلى الرياض

تبدأ فعاليات مِهرجان العَودة إلى الرِياض اعتبارًا من يوم 23 أغسطس 2023 وحتى يوم 5 سبتمبر 2023م من الساعة 04:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان خلال فترة عقده في شارع الحوي، بجانب بوليفارد سيتي، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية، ويمكن التعرف على موقع المهرجان عن طريق خرائط “من هنا“.

شاهد أيضًا: أقرب حديقة من موقعي

رابط حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض ticketmx.com

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أنه بإمكان الراغبين بحضور فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض حجز التذاكر من خلال موقع تيكيت ميكس ticketmx مباشرة “من هنا“، حيث سيضم المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

وبذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444 ورابط الحجز، كما وتعرفنا على كيفية حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض المقرر إقامته خلال الفترة 23 أغسطس حتى 5 سبتمبر من العام الجاري 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق