نتيجة مباراة الامارات والكويت في كاس الخليج 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

نتيجة مباراة الامارات والكويت في 2023 خاض منتخب الإمارات ضد نظيره منتخب الكويت مباراة من العيار الثقيل، ضمن إطار مواجهات الجولة الثانية، من المجموعة الثانية، في منافسات كأس الخليج بنسخته الخامسة والعشرين من البطولة، وبدوره موقع مقالاتي يقدم هذه السطور، ويلقي الضوء من خلالها على نَتيجة مٌباراة منتخب الإمارات ومنتخب الكُويت في كَأس الخليج 2023.

نتيجة مباراة الامارات والكويت في كاس الخليج 2023 

تغلب المنتخب الكويتي على نظيره منتخب الإمارات بهدفٍ مقابل لا شيء، حيث تمكن المنتخب الكويتي من المحافظة على نظافة شباكه، كمت تمكن من خطف النقاط الثلاث في وقت حاسم، وبهذه النتيجة حصل المنتخب الكويتي على ثلاث نقاطٍ أعادت آماله للمنافسة على التأهل للأدوار القادمة، في حين لم يحالف الحظ المنتخب الإماراتي بالمضي قدمًا في هذه النسخة من كأس الخليج.


وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا من خلال سطوره نَتيجة مُباراة الامارات والكويت في كاس الخليج 2023، كما تحدثنا بشيء من الإيجاز حول تلك المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق