تشكيلة منتخب الكويت ضد الامارات في كاس الخليج 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي تشكيلة منتخب الكويت ضد الامارات في 2023، فالمنتخب الكويتي هو البطل الأكثر فوزًا بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم بحاصل 10 مرات، فيبتعد بفارق 7 بطولات عن أقرب ملاحق له، فما هي تشكيلة هذا المنتخب لهذه المباراة المهمة، في هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع بيان التشكيلة التي سوف يواجه بها المنتخب الكويتي منتخب الإمارات.

منتخب الكويت لكرة القدم

المنتخب الكويتي هو الممثل الرسمي لدولة الكويت في رياضة كرة القدم، يشرف على المنتخب الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وقد تأسس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عام 1952م، وانضم للاتحاد الدولي لكرة القدم عام 1962م، ولعب مباراته الأولى عام 1961م ضد منتخب ليبيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2 – 2.[1]

تشكيلة منتخب الكويت ضد الامارات في كاس الخليج 2023

قرر مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الدخول إلى المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: سليمان عبد الغفور.
  • خط الدفاع: خالد إبراهيم – حسن حمدان – مشاري غنام – مهدي دشتي.
  • خط الوسط: عيد الرشيدي – مبارك الفنيني – شبيب الخالدي – سلطان العنزي – فهد الهاجري.
  • خط الهجوم: فيصل زايد الحربي.
  • البدلاء: بدر الصعنون – ضاري العتيبي – بدر جمال – محمد النصار – حمد القلاف – بدر طارق – فواز عايض – عبد الله الفهد – علي خلف – محمد باجية – أحمد الظفيري – إبراهيم كميل.

وإلى هنا يكون قد تم مقال تَشكيلة مُنتخب الكوَيت ضد الامارات في كاس الخليج 2023 بعد الوقوف على التشكيلة التي سيواجه بها المنتخب الكويتي منتخب الإمارات في كأس الخليج 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق