سبب تأخر نزول حساب المواطن لشهر يناير 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب تأخر نزول لشهر يناير 2023 الذي اعتاد مستحقيه على إيداعه في حساباتهم البنكية صباح اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، مما تسبب بحدوث حيرة لديهم عن سبب تأخر نزوله للشهر الحالي، وسيوضح موقع مقالاتي من خلال المقال التالي ما هو سبب تأخر نزله، بالإضافة إلى الموعد المتوقع نزوله وفقه.

سبب تأخر نزول حساب المواطن لشهر يناير 2023

لم يوضح حِساب مُواطن سبب تأخر نزول رواتب شهر يناير / كانون الثاني 2023 م، وعلى الرغم من تكهن البعض أنّ سبب التأخير هو انتظار قراراتٍ جديدةٍ حول مصير دعم حِساب المُواطن بداية العام الجديد 2023 م، أو بسبب حدوث بعض المشكلات الإجرائية، إلّا أنّ التأخير كان ضمن الوضع الطبيعي.

متى ينزل حساب المواطن لشهر يناير 2023

أكد حِساب المُواطن، إلى أنّه بدأ منذ ساعات إيداع الدفعة الثانية والستين من حساب المواطن، في الحسابات المصرفية لمستحقين الدعم، وهي دفعة شهر يناير/ كانون الثاني 2023 م، وأنّ عملية الإيداع في البنوك السعودية تتم بشكلٍ تدريجي، حيث أنّ الإيداع قد بدأ في كلٍ من البنك الأهلي والرياض وبنك الراجحي، وسيستمر الإيداع في باقي البنوك حتى نهاية اليوم الثلاثاء، ويتوجّب على المواطنين التوجه إلى الصراف الآلي بعد بضع ساعات من استلام الرسالة النصية.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي بيّنا من خلاله ما هو سَبب تأخر نزول حساب المواطن لشهر يناير 2023 واتضح أنّه أمر طبيعي، كما تحدثنا عن موعد نزول حساب مواطن للشهر الحالي.

أسئلة شائعة

  • هل ينزل حساب مواطن يوم السبت؟

    لا، لا ينزل حساب مواطن السبت، وفي حال صادف موعد نزوله يوم السبت، يؤجّل إلى يوم الأحد.


إخترنا لك

0 تعليق