من هو المواطن السعودي الذي قتل في تونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو المواطن السعودي الذي قتل في تونس وهي الجريمة النكراء التي أثارت الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في حالة من الغضب لدى المواطنين السعوديين، والفضول لمعرفة تداعيات وأسباب هذه الجريمة، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنوضح تفاصيل مقتل مواطن سعودي في مدينة بنزرت، ومن هو المواطن السعودي الذي لقي مصرعه، بالإضافة إلى معرفة هوية القاتل.

من هو المواطن السعودي الذي قتل في تونس

لم تكشف حتى هذه اللحظة شخصية المُواطن السّعودي الذي لقي مصرعه في تونس وتحديدًا في مدينة بنزرت على يد شاب تونسي، حيث اكتفت سفارة السعودية بالتصريح أنّ الشاب لقي مصرعه ذبحًا على يد شقيق زوجته التونسية، وأن القضية منظورة في المحاكم التونسية، وأكدت أنها تتابع باهتمامٍ بالغٍ مع الجهات المعنية مجريات القضية المنظورة في القضاء، مشيرةً إلى أنّ عدالة القضاء التونسي ستقتص من القاتل كائنٍ من كان. وهي على ثقة تامة بذلك.

شاهد أيضًا: سبب هشام رستم الفنان التونسي

تفاصيل مقتل مواطن سعودي في مدينة بنزرت

تلقت الشرطة التونسية في مدينة بنزرت اتصالًا هاتفيًا مفاده وجود جثة مرمية لشاب خمسيني العمر غارق في دمائه على مدخل مدينة بنزرت، فاتجهت الجهات الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، ونقل المُواطن السّعودي إلى المستشفى، إلّا أنّه وصل إليها جثة هامدة نتيجة الطعنات التي تلقاها، وقامت الجهات الأمنية بدورها بالقبض على الجاني، وأبلغت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية تونس بالحادث الأليم، والتي بدورها باشرت عملها أيضًا بالبحث عن تفاصيل مقتل المواطن السعودي في مدينة بنزرت، ليتضح فيما بعد أنّ القاتل هو شقيق زوجته التونسية، وقامت السفارة السعودية بدورها على أكمل وجه، حيث نقل جثمان المواطن السعودي المغدور إلى السعودية.

شاهد أيضا: من هو عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين الذي تم قتله

من هو قاتل المواطن السعودي في تونس

إنّ قاتل المُواطن السعودي هو أخ زوجته، وهو شاب تونسي عمره 40 عامًا، وأقدم على فعلته هذه بدافع الشرف، حيث اتضح أن الشاب السعودي المقتول كان مقيماً في قطر، وتعرف على زوجته التونسية هناك، وتزوجا زواجًا عرفيًا بالسر، وأثناء زيارتهما لتونس، تعقبه القاتل وذبحه أمام المارة على مدخل مدينة “العتيقة”، بدافع الشرف.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على من هو المواطن السعودي الذي قتل في تونس كما تعرفنا على تفاصيل الجريمة النكراء التي ذهب ضحيتها مواطن سعودي في مدينة بنزرت.


0 تعليق