ما هي اشهر فرقه في الكيبوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي اشهر فرقه في الكيبوب، تلك الموسيقى الكورية التي اشتهرت بشكل كبير وواسع على مستوى العالم كله. فقد أصبحت الموسيقى المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وبالأخص فئة الشباب. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الموسيقى الشهيرة، كما سنتعرف على أشهر فرقة في موسيقى الكيبوب، وعلى أعضائها بالتفصيل.

ما هي موسيقى الكيبوب

إن موسيقى الكيبوب هي الموسيقى الشعبية في كوريا الجنوبية، وقد بدأت تلك الموسيقى في خمسينات القرن الماضي، إلا أنها تطورت وأخذت شكلها الحالي في سبعينيات القرن نفسه. حيث جمعت بين موسيقى البوب الكوري وموسيقى الروك والهيب هوب والموسيقى الإلكترونية، ومنذ إصدار ذلك النوع من الموسيقى وحتى الآن، وهي تزداد شعبية بين الجماهير من كافة أنحاء العالم. كما أنه هناك العديد من الفرق التي تؤدي هذا النوع وهي الفرق الأشهر كفرقتي بي تي اس وتوايس.

شاهد أيضًا: أسماء اعضاء bts بي تي اس بالصور

ما هي اشهر فرقه في الكيبوب

إن أشهر فرقة في الكيبوب هي الفرقة الكورية BTS. حيث تتعدد الفرق المنافسة فيما بينها، والتي تؤدي هذا النوع من الموسيقى، كفرقة إكسو، وفرقة ان سي تي. إلا أن فرقة BTS تعد الأشهر كونها تتناول في أدائها للأغاني المشاكل النفسية والاجتماعية لفئة المراهقين، فهي تقدم محتوى هادفاً.

من هي فرقة Bts ويكيبيديا

إن فرقة Bts هي عبارة عن فرقة غنائية شبابية كورية، مؤلفة من 7 مغنيين شبان، وجميعهم أصلهم من دولة كوريا الجنوبية، وقد تأسست هذه الفرقة في عام 2010 م في مدينة سيؤول العاصمة الكورية. كما عرفت لأول مرة في عام 2013 م، من خلال شركة بيغ هيت إنترتيمنت. وقد بدأت فرقة Bts غناء أسلوب الهيب هوب في الموسيقى، ثم طورت أسلوب غنائها إلى موسيقى الكيبوب، وما زالوا يطورون الموسيقى الخاصة بهم حتى الآن. علمًا بأنهم استطاعوا جذب فئة المراهقين من خلال ما يقدمونه من أعمال متعلقة بالمواضيع الاجتماعية التي تخص الصحة والسلامة النفسية لهذه الفئة.[1]

من هي فرقة Bts ويكيبيديا

شاهد أيضًا: اجمل الصور لاعضاء فرقة bts

اعضاء فرقة Bts الكورية

فيما يلي أسماء أعضاء فرقة Bts الغنائية الكورية الشهيرة، والتي تتألف من 7 شبان، وذلك وفق الآتي:

  • جين: اسمه الحقيقي “كيم سوكجين”، وهو مغني وكاتب، ويبلغ من العمر 29 عامًا.
  • شوقا: اسمه الحقيقي “مين يونقي”، وهو مغني ومنتج وكاتب أغاني، ويبلغ من العمر 28 عامًا.
  • جايهوب: اسمه الحقيقي “جونج هوسوك”، هو راقص ومغني رئيسي في الفرقة، ويبلغ من العمر 27 عامًا.
  • آر إم: اسمه الحقيقي “كيم نامجون”، وهو مغني وكاتب ومنتج أغاني، ويبلغ من العمر 26 عامًا.
  • جيمين: واسمه الحقيقي “بارك جيمين”، هو راقص ومغني رئيسي في الفرقة، ويبلغ من العمر 25 عامًا.
  • في v: واسمه الحقيقي “كيم تايهيونق”، وهو مغني وممثل، ويبلغ من العمر 26 عامًا.
  • جونغ كوك: واسمه الحقيقي “جون جونغكوك”، وهو مغني وكاتب ومنتج أغاني، ويبلغ من العمر 23 عامًا.

شاهد أيضًا: كم عمر تاي هيونغ bts

أشهر فرق الكيبوب

فيما يلي مجموعة من أشهر فرق الكيبوب، والتي تعد من أشهر أنواع الموسيقى العصرية، وذلك وفق الآتي:

فرقة إن سي تي

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 18 شابًا، وقد تم تأسيسها في عام 2016 م، وأسماء أعضائها هي كالآتي: تايل، جوني، تايونغ، يوتا، كون، دويونغ، تين، جايهيون، وينوين، جونقوو، لوكاس، مارك، رينجون، جينو، هيتشان، جايمين، تشينلو، جيسونغ.

فرقة إكسو

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 12 شاب، وقد تم تأسيسها في عام 2012 م على يد إس إم إنترتينمنت، وأسماء أعضائها هي كالآتي: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون، كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين، وتاو.

فرقة لوونا

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 12 شابة، وقد تم تأسيسها في عام 2016 م على يد بلوكبيري كريتيف، وأسماء أعضائها هي كالآتي: هيجين، هيونجين، هاسول، يوجين، في في، كيم ليب، جينسول، تشوري، إيف، تشوو، غوو وون، أوليفيا هاي.

فرقة غوت سيفن

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 7 شبان، وقد تم تأسيسها في عام 2014 م على يد شركة جاي واي بي إنترتينمنت. وأسماء أعضائها هي كالآتي: جي بي، بارك جينيونغ، يونغجاي ويوقيوم من كوريا الجنوبية، جاكسون وانغ من هونغ كونغ، مارك من الولايات المتحدة وبام بام من تايلاند.

فرقة مومولاند

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 6 شابات، وقد تم تأسيسها في عام 2017 م. وأسماء أعضائها هي كالآتي: هيبين، جين، نايون، جووي، ايين، و نانسي.

فرقة بلاك بينك

وهي من أشهر فرق موسيقى الكيبوب، وهي عبارة عن فرقة غنائية كورية، مؤلفة من 4 شابات، وقد تم تأسيسها في عام 2016 م تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت. وأسماء أعضائها هي كالآتي: جيسو، جيني، روزي، ليسا.

شاهد أيضًا: رابط اختبار من تشبه من bts

الموقع الرسمي لفرقة Bts

تمتلك فرقة Bts الغنائية الكورية الشهيرة موقع إلكترونياً رسمياً، حيث تعتبر هذه الفرقة من أشهر وأهم الفرق الغنائية في العالم. حيث أنها تطرح أحدث الألبومات الغنائية الخاصة بها من خلال هذا الموقع الإلكتروني، كما تنشر الأخبار الفنية الخاصة بأعضاء الفرقة عليه. كما يمكن الدخول على  الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بفرقة Bts من خلال الرابط الموجود “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هم عمال الماك bts

إنستقرام فرقة Bts

تملك فرقة Bts الغنائية الكورية الشهيرة حساب رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 66.8 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أجمل إطلالاتها أعضائها، وآخر أعمالهم الغنائية المميزة. كما يمكن الدخول على إنستقرام فرقة Bts الغنائية “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي اشهر فرقه في الكيبوب، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الموسيقى الشهيرة، كما تعرفنا على أشهر فرقة غنائية فيها، وعلى أعضائها بالتفصيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق