من هي هيا السماري ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هي هيا السماري ويكيبيديا، أبهرت الرحَّالة السعودية هيا السماري بالمحتوى المميز التي تقدمه من خلال حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدَّمت صورة جديدة عن المرأة السعودية وما يُمكنها القيام به في الوطن والعالم ككل، وسوف يُوضح موقع مقالاتي من هي هيا السماري ويكيبيديا.

من هي هيا السماري ويكيبيديا

إنَّ هيا السماري هي رحّالة سعودية ومقدمة برنامج وين الحين المشهور، وولدت هيا في المملكة العربية السعودية من أب وأم من جنسية وأصل سعودي في العام 1988 م، وبدأت مشوارها في الاستكشاف منذ عام 2014 م، والتي حقَّت من خلاله الشهرة الكبيرة، فقد وثَّقت كافة رحلاتها من خلال نشرها على حسابتها الرسمية، وقد حظيت هيا بالمزيد من الشهرة مؤخرًا من خلال تقديمها لبرنامج وين الحين وبالإضافة إلى المبادرات التطوعية التي تشارك فيها، وتهدف من خلالها إلى نشر الوعي حول حقوق الإنسان.[1]

هيا السماري السيرة الذاتية

في خضمّ الحديث عن الناشطة والمدونة السعودية هيا السَماري، سوف يتم من خلال الأسطر التالية توضيح السيرة الذاتية الخاصة بها:

  • الاسم: هيا السَماري.
  • تاريخ الميلاد: 1988 م.
  • الجنسية: السعودية.
  • العرق: عربي.
  • العمر: تبلغ من العمر 34 عامًا.
  • المهنة: رحَّالة ومدونة ومقدمة برامج وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اسم الزوج: فهد القصبي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: الإسلام.

هيا السماري السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي فرح الفايز زوجة عادل الجبير

من هو زوج هيا السماري

إنَّ زوج هيا السَماري هو الشاب السعودي الأصل والجنسية فهد القصبي، وبالرغم من الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها السَماري، إلا أن زوجها شخصية مغمورة، ولم يحظ بالشهرة الكبيرة إلا مؤخرًا، وذلك منذ الإعلان عن ارتباطهما وإقامة حفل زفافها في جزر بداخل الماء.

من هو زوج هيا السماري

شاهد أيضًا: من هي بيلا حديد ويكيبيديا

كم عمر هيا السماري

تبلغ الناشطة والمدونة السعودية هيا السَماري من العمر في العام الجاري 2023 م 34 عامًا، حيث ولدت السَماري في العام 1988 م، وذلك من أب وأم من جنسية وأصل سعودي، وقد برز اسم هيا السَماري منذ ما يزيد عن سبع سنوات، والتي عُرفت من خلال تدوينها لرحلاتها والتي أصبحت من خلالها شخصية مشهورة.

شاهد أيضًا: كم عمر ايفانا زوجة

هيا السماري تويتر

تمتلك هيا السَماري حساباً رسمي في منصة تويتر، والتي تقوم من خلاله بنشر المحتوى الخاص بالرحلات والمبادرات المميزة التي عُرفت بها منذ عدة سنوات، وتُلاقى السماري على هذه المنصة عدد متابعين لا بأس به، ويُمكن من خلال الدخول إلى الرابط “من هنا” الانتقال إلى حساب هيا السماري الرسمي في منصة تويتر.

شاهد أيضًا: من هو تركي بن سويد الحقباني ويكيبيديا

هيا السماري انستقرام

يُعتبر حساب هَيا السَماري في منصة إنستقرام هو أحد أبرز الطرق التي يتم من خلالها الحصول على كل جديد لدى هذه الشخصية المشهورة، وقد وصل عدد متابعي هيا السماري على منصتها الرسمي في منصة إنستقرام مؤخرًا إلى ما يُقارب 60 ألف متابع ومتابعة، ويُمكن الانتقال إلى حساب هيا السماري في منصة إنستقرام “من هنا“.

ختامًا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من هي هيا السماري ويكيبيديا، والذي تم من خلاله التعرف على من هي هيا السماري، وذلك من خلال طرح سيرتها الذاتية ومن هو زوجها وكم عمرها وحساباتها الرسمية في منصة تويتر وإنستقرام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق