من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو حكم مباراة والسعودية في 2023 يلتقي المنتخب السعودي في مباراة نارية ضد نظيره المنتخب اليمني ضمن إطار المجموعة الأولى من منافسات كأس الخليج في نسخته الخامسة والعشرين، ويهتم مشجعي كرة القدم بمعرفة حكم المباراة، نظرًا لأن مهام الحكم صعبة، فيجب عليه التحلي بالدقة والنباهة في اتخاذ القرار، وبدوره موقع مقالاتي يوضح من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في كأس الخليج.

من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023 

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم عن الحكام المشرفين على مباراة المنتخب السعودي، ضد المنتخب اليمني، وتم اختيار الحكم سلمان فلاحي كحكم ساحة أساسي، والحكم خالد عايد حكم مساعد أول، والحكم زاهي الشمري حكم مساعد ثان، والحكم عبد الله جمالي حكمًا رابعًا، بينما حكام تقنية الفار هم  عبد الله المري وأحمد درويش، ويلتقي المنتخبان في يوم الجمعة الواقع في السادس من يناير الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية المتحدة.

سلمان فلاحي 

هو حكم ساحة دولي من قطر، ولد في الدوحة عام 1990 م، وبدأ مسيرته التحكيمية في عام 2007 م، حتى حصل على الشارة الدولية في عام 2017 م، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم إرفاق اسمه في لائحة حكام كأس الخليج، وعينه الاتحاد الخليجي لكرة القدم لتولي مهام التحكيم ضمن ساحة الملعب في مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن.

من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج

خالد عايد الشمري 

إن خالد عايد الشمري هو حكم مساعد كرة قدم دولي، وهو قطري الأصل والجنسية، تم إرفاق اسمه من قبل الاتحاد الخليجي لكرة القدم ليكون من حكام كأس الخليج، وتم تحديد اسمه حكم مساعد أول في مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب اليمني.

زاهي الشمري

إن الحكم زاهي سنيد الشمري هو حكم مساعد كرة قدم دولي، من مواليد عام 1990 م، من دولة قطر، استلم الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2018 م، وعينه الاتحاد الخليجي لكرة القدم كحكم مساعد ثاني في لقاء المنتخب السعودي ضد المنتخب اليمني.

عبد الله الجمالي

إن عبد الله الجمالي هو حكم كرة قدم دولي من الكويت، استلم الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2019 م، وأحد حكام كأس الخليج، وعينه الاتحاد الخليجي لكرة القدم كحكم مساعد رابع في مواجهة المنتخب السعودي ضد المنتخب اليمني.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا من خلال سطوره من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج ، كما ألقينا الضوء على أبرز المعلومات الشخصية حول طاقم التحكيم في هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • مباراة اليمن والسعودية في كأس الخليج الساعة كم؟

    إن مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

  • متى موعد مباراة السعودية ضد اليمن؟

    إن مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن في السادس من يناير الجاري.


0 تعليق