هل كريستيانو رونالدو دخل النصر السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

هل كريستيانو رونالدو دخل النصر السعودي يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، ويمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تمتد في جميع أنحاء العالم، ومن هدافي كرة القدم عبر التاريخ، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه موقع مقالاتي سنوضح هل كريستيانو رونالدو دخل النصر السعودي.

هل كريستيانو رونالدو دخل النصر السعودي

نعم، وقع الأسطورة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، وقد قدم نادي النصر لاعبه الجديد كريستانو رونالدو في حفل ضخم، وسط حضور جماهيريٍّ حافل، في يوم الثلاثاء الواقع في الثالث من يناير عام 2023 م، وكان الحفل تحديدًا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر 

يتقاضى كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي راتبًا قدره مائتا مليون يورو سنويًا، عدا عن قيمة الحوافز، ومكافأة التوقيع الذي سيحظى بها رونالدو، ويعتبر كريستيانو هو اللاعب الأعلى أجرًا في كرة القدم، كما أنها الصفقة الأغلى في جميع أندية قارة آسيا.

كم مدة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر 

إن مدة عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي هي موسمان ونصف أي حتى عام 2025 م، حيث تعاقدوا مع النجم رونالدو بصفقة حرة عقب فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد، وصرح نادي النصر السعودي أن هذه خطوة تاريخية في الدوري السعودي، وترفع من قيمته بين الدوريات.

هل كريستيانو رونالدو دخل النصر

نادي النصر انستقرام 

يمتلك نادي النصر السعودي حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة الانستقرام، ولديه محبون من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وازدادت جماهيريته بعد توقيعه مع كريستيانو رونالدو، فقد بات مشاهير العالم تتابعه، حتى وصل حاليًا إلى أكثر من سبعة ملايين متابع من جميع أنحاء العالم، ويمكن لعشاق نادي النصر السعودي متابعته على منصة الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا من خلال سطوره هل كريستيانو رونالدو دخل النصر السعودي، وبينّا كم راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وكم مدة عقده، كما ألقينا الضوء على حساب نادي النصر السعودي على منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    إن عمر كريستيانو رونالدو هو سبعة وثلاثين سنة.

  • كم وزن كريستيانو رونالدو؟

    إن وزن كريستيانو رونالدو هو خمسة وثمانين كيلو غرامًا.


إخترنا لك

0 تعليق