من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا، حيث يعرف كريستيانو رونالدو بحبه لأطفاله واهتمامه بهم، وعلى الرغم من انشغاله الكبير في كرة القدم، إلا أنه دائمًا ما يحرص على الخروج وتقضية أوقات فراغه معهم، كما أنه يأخذ عائلته معه إلى كل بلد يلعب ينتقل إليه للعب كرة القدم، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على عِيال كريستيانو رونالدو من جورجينا بالتفصيل.

من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا

إن عِيال كريستيانو رونالدو من جورجينا هم:

  • آلانا مارتينا: وهي الابنة الأولى لكريستيانو من صديقته جورجينا، وتبلغ من العمر خمسة أعوام، فهي من مواليد 12 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2017 م.

من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا

  • بيلا إزميرالدا: وهي الشق التوأم لأخيها الذي توفي منذ ولادته، وتبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط، فهي من مواليد 18 أبريل/ نيسان من عام 2022 م.

من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا

من هم عيال كريستيانو رونالدو

لدى كريستيانو رونالدو خمسة أبناء، اثنان منهم من جورجينا، أما الثلاثة الآخرين فهم:

  • كريستيانو رونالدو جونيور: وهو الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو، ولد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في يونيو من عام 2010 م، لأم مجهولة الهوية، حيث لم ترغب والدته التعريف عن هويتها.

من هم عيال كريستيانو رونالدو

  • ماتيو رونالدو: وهو الابن الثاني لرونالدو، ويبلغ من العمر خمسة أعوام، فهو من مواليد 8 يونيو/ حزيران من عام 2017 م، من أم بديلة.
  • إيفا ماريا: وهي الشق التوأم لأخيها ماتيو، وهي من مواليد 8 يونيو/ حزيران من عام 2017 م، أي أنها تبلغ من العمر خمسة أعوام من أم بديلة.

من هم عيال كريستيانو رونالدو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هم عيال كريستيانو رونالدو من جورجينا، والذي تعرفنا من خلاله على عيال كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    إن عمر اللاعب كريستيانو رونالدو الحالي هو 37 عامًا، فهو من مواليد عام 1985 م.

  • كم عمر جورجينا رودريغيز زوجة كريستيانو رونالدو؟

    إن عمر جورجينا رودريغيز زوجة النجم كريستيانو رونالدو هو 28 عامًا، فهي من مواليد عام 1994 م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق