رفع الراية البيضاء ترمز الى ال من 7 حروف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

رفع الراية البيضاء ترمز الى ال من 7 حروف، تعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة أحد أشهر الألعاب الإلكترونية التي يلعبها آلاف من الأفراد حول الوطن العربي، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على حل لغز رفع الراية البيضاء يرمز إلى ماذا؟ بالإضافة إلى العديد من الألغاز الرائعة والمسلية.

رفع الراية البيضاء ترمز الى ال من 7 حروف

إنّ حل لغز رفع الراية البيضاء يرمز إلى الاستسلام فهي عبارة عن كلمة مشهورة ومتداولة بكثرة في المعارك والحروب التي تخوضها الكثير من الدول حول العالم، فإن هذه الراية تعني الهزيمة والانكسار وعدم السيطرة والتمكن من مجريات الحرب لذا تدعو للاستسلام، ويتم رفع الراية البيضاء رمزًا للاستسلام ورفع الأيدي بسبب عدم القدرة على مواصلة الحرب والصمود في وجه الجهة المقابلة.

شاهد أيضًا: الغاز مع الحل 2023 ألغاز صعبة سهلة للكبار والاطفال بالصور

ألغاز رائعة ومسلية مع الحلول 2023

هناك العديد من الألغاز المُسلية والرائعة التي يتداولها الكثير من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التسلية والترفيه، وفيما يلي قائمة بأبرز الألغاز المسلية:

  • اللغز: ما هي الكلمة في اللغة الإنجليزية التي تستخدم جميع أحرف العلة الخمسة بالإضافة إلى Y بترتيب أبجدي، وتستخدم كل منها مرة واحدة فقط؟
    الجواب: Facetiously.
  • اللغز: أنا الناعم الذي أطير مع الهواء، فوقي حلمت أحلام سعيدة. أجمل لمسة مني تجلب لك الضحك. ما أنا؟
    الجواب: الريش.
  • اللغز: ذهبت رشا لتشتكي زوجها، وعندما سألها ضابط الشرطة عن اسمه قالت، أوله أخت الخالة وأخره زوج الجدة، فما هو اسم الزوج؟
    الجواب: الزوج اسمه أمجد.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على رفع الراية البيضاء ترمز الى ال من 7 حروف بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز الرائعة والمسلية التي عادةً ما يتداولها البعض في أوقات الفراغ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق