سبب حذف اغنية محمد منير واكرم حسني الجديدة من اليوتيوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب حذف اغنية محمد منير واكرم حسني الجديدة من اليوتيوب، قامت منصة يوتيوب بحذف أغنية “للي” للمطرب محَمد مَنير التي كانت من كتابة الفنان  أكرم حسني بعد طرحها بعدة أيام، وبسبب حذف الأغنية حدثت ضجة كبيرة في من قبل شعراء وملحنين ضد الفنان أكرم حسني ومحَمد مَنير، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة سبب حذف أغنية “للي” للفنان محَمد مَنير وأكرم حسني من اليوتيوب بالإضافة إلى معلومات أخرى.

سبب حذف اغنية محمد منير واكرم حسني الجديدة من اليوتيوب

تم حَذف أغَنية للي للمطرب محَمد مُنير، والتي كتبها الفنان أكرم حَسني من اليوتيوب بسبب حقوق الملكية حيث اتهم الملحن محمود المنسي صناع الأغنية بسرقة لحن الأغنية وبناءً على طلب منه تم حذف الأغنية، كما أن الشاعر الجنوبي عادل صابر قد اتهم كاتب الأغنية الفنان أكرم حسني بسرقة جملة من أحد الأشعار التي قام بكتابتها، وقد قال إنه سيقاضي الفنان أكرم حسني على سرقته هذه.

شاهد أيضًا: سبب إلغاء شريف منير متابعة ابنته أسما على انستقرام

تفاصيل اتهام أكرم حسني بالسرقة

اتهم الشاعر الجنوبي عادل صابر الفنان أكرم حسني بسرقة جملة واحدة من أحد أشعاره الذي قام بكتابته سابقًا، وقد أكد على أنه سيقاضي الفنان أكرم حسني لأخذ حقه أمام الجميع، ولكن الجمهور قد واقف في جانب الفنان أكرم حسني حيث لم تكن كلمات الأغنية مطابقة لكلمات تمامًا، ولكن جملة واحدة من الأغنية قد تشابهت مع أحد أبيات شعر الشاعر عادل صابر.

رد أكرم حسني على اتهامات سرقة كلمات الأغنية من الشاعر عادل صابر

بعد ما أصبح الفنان أكرم حسني حديث وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي قرر الرد على جميع تلك الاتهامات من خلال حسابه الرسمي في منصة الفيس بوك حيث قال:[1]

“قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات أغنية (للي) من شاعر من جنوب مصر الحبيب، وبعدها أكثر من صحفي كلمني بيطلب مني رد على الإتهام ده .. فخلوني أوضح كذا نقطة:

– كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر خرج لنا شعراء وأدباء كتير على رأسهم الخال الأبنودي رحمة الله عليه”.

– أؤمن بحقوق الملكية الفكرية كما أؤمن بأن السرقة الفنية تصنع نجاحاً مؤقت.

– تشابه جملة من الأغنية التي تتكون من ١٢ بيتاً مع جملة للشاعر لا يعني السرقة، وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي.

-لما كتبت الأغنية كانت مكونة من ٢٠ بيتاً اختار منهم الكينج ١٢ بيتاً، وتم تسجيلهم فاعتقدت اللي كتب ٢٠ بيتاً هتقف معاه في جملة عشان يسرقها.

– أنا بكتب أغاني بقالي أكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات وأعمال فنية قدمتها، وكنت على سبيل المثال في أغاني برنامج أبو حفيظة قبل ما يستخدم لحن أي أغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين، وأسدد الرسوم حفظا لأصحاب حقوق الملكية الفكرية.. فـاللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده.

– أنا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية فأنا مش محتاج أسرق عشان أعمل رصيداً لنفسي كشاعر. أنا بعمل ده بحب.

– وأخيرا. أنا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي، ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا فحبيت أوضح له.. أشكركم وآسف على الإطالة.”

شاهد أيضًا: تفاصيل الحالة الصحية لابنة الفنانة وفاء مكي

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة سبب حذف اغنية محمد منير واكرم حسني الجديدة من اليوتيوب، بالإضافة إلى ذكر تفاصيل اتهام الشاعر عادل صابر للفنان أكرم حسني ورد أكرم حسني على الاتهامات الموجهة إليه.


إخترنا لك

0 تعليق