اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في ، بعد أن أعلن نادي النصر السعودي عن توقيع صفقة انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق نادي النصر السعودي، سنتمكن من التعرف على موقع قصر رونالدو في السعودية من خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي، كما وسنتعرف على أهم المعلومات حول القصر الذي سيقطن به الدون رونالدو في المملكة.

اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

يقع قَصر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في حَي المحمدية في الرِياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث يعد حي المحمدية من أشهر أحياء الرياض الفاخرة، كما يتميز بالهدوء والرُقي، ويتألف القصر وفق ما ورد في العديد من التقارير الصحافية من ثمانِ غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومسبح أولمبي، ومناطق خضراء شاسعة، إضافة لوجود ثلاث فلل إضافية بجانب مكان المعيشة.[1]

اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

كيف سيعيش كريستيانو رونالدو في السعودية

كشفت صحيفة ديلي ميل البِريطانية أن كريستيَانو رونَالدو سيقطن في قصر تكلفته باهظة الثمن بمنطقة المُحمدية بمدينة الرياض السعودية، حيث توجد الكثير من العقارات الفاخرة والمميزة، ويتألف القصر من العديد من الغرف، والشلالات.

كم تكلفة قصر رونالدو في الرياض

تُقدر إجمالي تكلفة قصر رونالدو في الرياض ب12.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفق ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث تم إعداد القصر المؤلف من حوالي ثماني غرف نوم، وشلالات مُبهرة، والمصمم خصيصاً لإقامة أسطورة كرة القدم البرتغالي رونالدو في المملكة، ومن الممكن لرونالدو شراء القصر وفقاً للاتفاقيات التي تمت بينه وبين نادي النصر السعودي.

وإلى هنا نصل لختام مقالنا بعد التعرف على اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض، كما تعرفنا على كيف سيعيش رونالدو في السعودية، بجانب التعرف على تكلفة قصره.

أسئلة شائعة

  • كم راتب كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي؟

    إن راتب كريستيانو رونالدي في نادي النصر السعودي هو 200 مليون يورو في العام الواحد.

  • أين يلعب رونالدو الآن؟

    يلعب كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي منذ يناير 2023.

  • ما هي جنسية كريستيانو رونالدو؟

    إن جنسية رونالدو هي البرتغالية.

  • متي حفل استقبال كريستيانو رونالدو في السعودية

    إن حفل استقبال رونالدو في السعوية يوم الثلاثاء الموافق ل03 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق