من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا، التي تُعتبر واحدة من أبرز الشخصيات التي اكتسبت شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها مئات آلاف الأشخاص وخاصةً من المهتمين في الموضة والجمال، وسنتعرف عبر موقع مقالاتي على أبرز المعلومات الشخصية بما في ذلك اسم زوجها، ورابط حسابها على انستقرام، وسناب شات.

من هي لمى لعقيل ويكيبيديا

إن لمى العقيل هي عارضة أزياء، وناشطة اجتماعية بالإضافة إلى عملها كخبيرة تجميل من مواليد المملكة العربية السعودية حيث تحمل الجنسية السعودية واتّجهت كغيرها من فتيات جيلها إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي اُشتهرت عبرها بعرض الأزياء، وتصميمها كما أن لها اهتمامات في التجميل حيث تعد رائدة في هذا المجال أيضًا.[1]

من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

لمى العقيل السيرة الذاتية

بعد أن أصبحت لمَى العقيل من الأسماء المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية، نوفر في السطور التالية أبرز معلومات السيرة الذاتية عنها:

  • الاسم الكامل: لمى سعود عبدالعزيز العقيل.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Lama Alakeel.
  • تاريخ الميلاد: المُرجّح في الثمانينات.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: خبيرة تجميل، وعارضة أزياء، وناشطة اجتماعية.

شاهد أيضًا: من هو زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

إن زوج لمى العقيل هو فيصل عبد القادر البكري وهو رجل أعمال سعودي الجنسية يكبر لمَى بعدة سنوات إذ يُرجّح عمره في العقد الثالث وهو من الشخصيات البارزة المعروفة في المملكة لكونه صاحب سلسلة شركات تجارية شهيرة في المملكة، إذ يعتبر رائدًا في مجال الاستيراد والتصدير، ووفقًا لبعض المصادر، فقد تزوجت لمى من فيصل البكري في 24/ أيار/ 2015 وسط حفل زفاف كبير بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة في السعودية.

سناب لمى العقيل

تحرص لمى بحكم عملها وشهرتها أن تتواجد على سناب شات حيث تشارك ستوريات عن يومياتها بالإضافة إلى المقاطع التي تعطي فيها نصائح تجميلية للفتيات بحكم خبرتها حيث يتابعها ملايين الأشخاص على سناب، ولزيارة حسابها “من هنا“.

انستقرام لمى العقيل

يُتابع لمى العقيل أكثر من 600 ألف شخص عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وإن أغلب متابعيها من المهتمين بعالم الموضة والجمال والتجميل باعتبارها رائدة في مجال الأزياء، وخبيرة تجميل شهيرة في المملكة العربية السعودية، ولزيارة حسابها “من هنا“.

ختامًا، تعرفنا على من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا، والذي يكون واحدًا من أبرز رجال الأعمال في السعودية كما أن صاحب مجموعة كبيرة من شركات التجارة في المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق