2019 - كيفيه إلغاء كول تون اتصالات بالخطوات الصحيحة | أكواد كول تون اتصالات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كيفيه إلغاء كول تون اتصالات 2019، يلجأ الكثير من عملاء شركه اتصالات  إلى البحث عن كيفيه إلغاء كول تون اتصالات نهائيا،  حيث يوجد الكثير من العملاء التي تتعرض إلى مشكله الاشتراك في خدمه كول تون اتصالات ومن الممكن أن تتم هذه الخدمة بطريقه غير مقصودة،  وبعدها يلجاؤن إلى إلغاء الخدمة،  بعد أن يتم الخصم وسحب الرصيد الذي يصل إلى مبلغ 10 جنيهات و يتم تجديده باستمرار،  وذلك في نفس الوقت الذي يبحث فيه الكثير من العملاء عن كود  لإلغاء كول تون اتصالات .

كيفيه إلغاء كول تون اتصالات

 تعتبر الشركة واحده من اكبر الشركات التي تعمل عن طريق تكنولوجيا الجيل الثالث  وهي تعتبر من المزايا التي تفوق سرعه الاتصال عبر تكنولوجيا 3g،  حيث تعتبر شركه اتصالات مصر شاركنا بها من الشركة الأم الموجودة في الإمارات حيث بدأت خدماتها في عام 2007 في أواخر شهر أبريل وهي تعتبر من اقوي الشركات التي يعتمد عليها الكثير من العملاء .

خطوات إلغاء كول تون اتصالات 2019

يمكنك إتباع هذه الخطوات التإلىة لكي يتم إلغاء كول تون اتصالات 2019 :-

  • يمكن لكافه العملاء التابعة لشركه اتصالات مصر القيام بإلغاء الكول تون عبر الاتصال على هذا الكود *15*5# .
  • يمكن إلغاء الكول تون بطريقه أخرى وذلك من خلال الاتصال على هذا الرقم 1500.
  • بمجرد أن تتم عمليه الاتصال بالرقم الذي تم ذكره سوف يظهر لك اختياران ويكون أحدهما باللغة العربية والأخر لغة إنجليزية، وبذلك يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك.
  • سوف يظهر اختيارات، بعدها يمكنك الضغط على رقم 6 حتى يتم إلغاء الكول تون.

إلغاء كول تون اتصالات

ويوجد العديد من الأشخاص التي تشترك في خدمه الكول تون من خلال إرسال رسالة غير مقصودة وخاطئة، أو عن طريق الاتصال بطريق الخطأ، وبذلك يتم خصم اشتراك شهري من الشركة حيث يتم الخصم تلقائيا أثناء وجود الرصيد، ويوجد العديد من العملاء التي لا تستطيع إلغاء الخدمة ولذلك يقوموا باللجوء إلى البحث عن كافة الطرق لكي يتم إلغاء كول تون اتصالات وإلغاء خدمه، وهذا ما أوضحناه لكم من خلال المقال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق