2019 - دار الإفتاء تحذر الأطفال من لعبة مومو وتدعو الدولة إلى تجريمها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت دار الإفتاء المصرية بتحذير عامة الأشخاص، بممارسة اللعبة التي تدعى مومو، حيث طلبت دار الإفتاء من كل من استدرج في المشاركة في تلك اللعبة أن يسارع في الخروج منها وعدم الاشتراك بها مرة أخرى، كما أهابت دار الإفتاء المصرية الجهات المختصة بتجريم تلك اللعبة، ومنعها بكل الطرق المتاحة من الظهور لأولادنا.

كما أشارت دار الإفتاء على انه يجب على الآباء متابعة أولادهم بشكل مستمر مع الحرص على الاطلاع على الألعاب التي يقوموا بممارستها حتى تقيهم من شرورها، خاصة بعد ما تم تداوله بان الرسائل المتواجدة في اللعبة تشجع الأطفال على القيام بعدة أمور ضارة لكل أحبائهم من أهلهم أو أصدقاءهم، كما تشير الرسائل إلى وضع أنفسهم في مواقف خطرة أو حتى تصل إلى الانتحار.

كما أضافت إلى انه تم إصدار الكثير من المدارس في المملكة المتحدة تحذر أولياء الأمور حول تحدي مومو، وإلقاء الضوء على منشورات اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي وانه يتعلق بالتحدي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق