2019 - “ْهنا كتالوج” عروض كارفور فبراير 2019 “حطمنا الأسعار” خصومات على الشاشات والاجهزة الكهربائية وادوات المطبخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنا أحدث فبراير 2019، حيث يقدم هايبر ماركت كارفور مجموعة من الخصومات والتخفيضات خلال شهر فبراير الحالي، وتحديداً خلال الفترة من الخامس من فبراير حتى يوم السابع عشر من الشهر ذاته، وسنضع لكم كتالوج صور العروض بالأسفل.

وتشمل عروض كارفور الجديدة فبراير 2019، خصومات على أغلب الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وتتضمن تخفيضات على المنتجات الغذائية وأدوات المطبخ، لتواصل كارفور عروضها المتميزة لعملائها في جميع فروعها بجمهورية العربية خلال الأشهر الأخير، بعد نهاية عروض ، وعروض عيد ميلاد كارفور مع بداية الشهر الحالي.

عروض كارفور فبراير 2019

وإليكم بالصور كتالوج تخفيضات وخصومات عروض كارفور الجديدة، والتي باتت متاحة داخل جميع الفروع في كافة محافظات  مصر حتى يوم 17 فبراير الجاري، او عند نفاذ الكميات المتاحة.

عروض كارفور فبراير 2019
عروض كارفور فبراير 2019

ويمكن شراء المنتجات والتمتع بالعرض بالأعلى عن طريق التقسيطْ، ْأو الشراء أون لاين مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل مجاناًْْ.

تلك العروض متوفرة في جميع فروع كارفور المنتشرة في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد نجاح عروض بداية العام الجديد، تتواصل العروض الآن.

العروض اليوم الجمعة متاحة في كافة الفروع بجمهورية مصر العربية، متاحة أيضاً عبر الشراء أون لاين على الأنترنت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق