2019 - الآن دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 عن طريق موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .. زيادة جديدة في مصاريف تركيب التليفون الأرضى

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg  من أهم الخدمات الإلكترونية التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات لدعم عملائها من مختلف محافظات الجمهورية، فلم يعد هناك صعوبة في معرفة قيمة الإشتراك قبل الدفعة أول المفاجأة بالمبلغ المفترض دفعه عند ذهابك للسنترال مثلما كان يحدث في الماضي، الآن يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg  وأنت في بيتك كما يمكنك الدفع الفوري  من أي مكان قريب لك دون الحاجة  للتوجه إلي الشركة، ويأتي  ذلك ضمن مجموعة من الخدمات المميزة التى  تقدمها الشركة للتيسير على المستخدمين كل ما يرغبونه، وتسهيل نظام دفع الفواتير.

 

دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

يقدم موقعنا لقرائه رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 عبر موقع شركة المصرية للا تصالات  ويمكنكم تسجيل الدخول  من هنا  لمعرفة قيمة  فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019  من خلال الخطوات الأتية:

  •  الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأراضي  يناير 2019 على موقع شركة المصرية للاتصالات على الإنترنت.
  • بعد الدخول إلي موقع المصرية للاتصالات عليك اختيار البند الثالث دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • تُعتبر فاتورة التليفون الأراضي يناير 2019  عبارة عن  بيانات والمعلومات تعرض على هيئة لوحة تفصيلية بها فاتورة التليفون الاراضى مقابل الخدمة وتدفع بالجنيه المصري سواء فى أحد فروع الشركة أو في فروع فوري بأي مكان  في .
دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

 

يجدر الإشارة إلى أن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg يكون بنظام ربع سنوي  خلال  4 شهور وهما “يناير  – أبريل  – يوليه – أكتوبر” أي كل ثلاثة شهور  تنزل فاتورة جديدة، ويستطيع المواطنين معرفة  قيمة فاتورة  يناير 2019 بكل  سهولة من خلال الخطوات التى تم ذكرها بهذا الموضوع، وفهي أول  فاتورة في العام الجديد ومنتظر الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني قريبا.

فترات السماح في الشركة المصرية للاتصالات:

في حالة عدم دفع الفاتورة في الوقت المحدد لها تكون فترة السماح الأولي بدون رسوم إضافية، وبعد انتهاء الفترة الأولي من السماح تضاف مصاريف أضافية في الفترة الثانية.

ارتفعت مصاريف تركيب التليفون الأرضى، من 50 إلى 150 جنيها، حسبما أعلنته الشركة المصرية للاتصالات WE، وذلك بسبب نتيجة لما تنفقه الشركة المصرية للاتصالات من استثمارات كبيرة فى تطوير البنية التحتية، ما جعلها تتجه إلى هذه الزيادة

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير 2019:

وتعتبر فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير هي الفاتورة الربع سنوية الأولي التي يدفعها عملاء الشركة المصرية للاتصالات خلال العام الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - الآن دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 عن طريق موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .. زيادة جديدة في مصاريف تركيب التليفون الأرضى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق