2019 - “استعلم الان” نتيجة الصف الثاني الاعدادي “ثانية إعدادي” 2019 نصف العام بوابة نتائج التعليم الاساسي

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سنكون متابعين معكم موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأولي 2019 بمحافظة القاهرة جميع الطلاب، وينتظر الآن طلاب الصف الثاني الإعدادي ظهور نتائج نصف العام بعدما انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم، وستكون النتيجة متاحة عبر مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسنكون متابعين معكم لأخبار ظهور النتائج عبر تلك المقالة.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي “ثانية إعدادي” سنوفر لكم الرابط الخاص بها ووقت ظهورها، وفي خلال شهر يناير قد انتهى الطلاب بجميع محافظات الجمهورية من أداء الامتحانات وهم لآن ينتظرون انتهاء عملية التصحيح والمراجعة من أجل معرفة نتائجهم خلال الترم الأول، حيث سيتم رفع النتائج عبر الأنترنت، وستكون النتائج متاحة فقط إلكترونياً للعاصمة المصرية، اما باقي المحافظات الأخرى فيجب الذهاب إلي المدرسية لمعرفة نتيجتك.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي

نتيجة الصف الثاني الإعدادي

يمكنكم أعزائي طلاب الصف الثاني الإعدادي معرفة النتيجة الخاصة بالترم الأول لك من خلال الرابط المتواجد بالأعلي، حيث سوف تظهر النتائج من خلاله لمحافظة القاهرة فقط.

وقد تظهر النتائج الخاصة بسنوات النقل في الإعدادية خلال الأيام القليلة المقبلة بجميع المحافظات المصرية بعدما ينتهي المعلمين من تصحيح إجابات الطلاب.

  • ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الروابط أدناه.

موقع وزارة التربية والتعليم في القاهرة.
موقع وزارة التربية والتعليم في الجيزة.
موقع وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية.
موقع وزارة التربية والتعليم في أسيوط.
موقع وزارة التربية والتعليم في المنيا.
موقع وزارة التربية والتعليم في القليوبية.
موقع وزارة التربية والتعليم في المنوفية.

انتهى طلبة وطالبات الصف الثاني الإعدادي بمدارس محافظة القاهرة اليوم الاثنين 14 يناير من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وينتظر خلال ساعات ظهور النتائج على بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس والرقم القومي.

كونوا متابعين معنا إذا جد جديد سنقوم بإضافة روابط النتائج للمحافظات التي سوف تظهر على الأنترنت من خلال تلك المقالة، يذكر أن أغلب نتائج الصف الرابع الابتدائي لأغلب المدارس والمحافظات تكون متاحة فقط في الكشوفات المعلقة داخل المدارس ولا تكون متاحة إلكترونياً.

وستكون نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي محافظة القاهرة متاحة خلال ساعات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس، أو الرقم القومي لولي أمر الطالب.

يذكر أن نتائج الصف الثاني الإعدادي في أغلب محافظات تكون متاحة فقط داخل المدارس بإعتبارها سنة نقل عادية، إلا أن بعض المحافظات تقوم بعرض النتائج مجمعة إلكترونياً بنظام الكشوفات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - “استعلم الان” نتيجة الصف الثاني الاعدادي “ثانية إعدادي” 2019 نصف العام بوابة نتائج التعليم الاساسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق