2019 - قبل النفاذ كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الشاشات وادوات المطبخ

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تزدحم فروع كارفور مع بداية العام الجديد بالمتسوقين في محافظات ، وذلك بعد إعلان عروض كارفور عروض عيد ميلاده السادس عشر  يناير 2019 عبر الإنترنت، والتي شهدت تخفيضات كبيرة وخصومات هائلة على كافة السلع والأجهزة التي يحتاجها البيت المصري، وقد وفرنا لكم عبر تلك المقالة أخر عروض كارفور لنهاية السنة على الجولات والأجهزة الكهربائية وجميع أنواع السلع الغذائية.

تأتي عروض كارفور بداية العام، وتستمر عروض نهاية العام حتى يوم الرابع من شهر فبراير أو حتى نفاذ الكمية المتاحة داخل الفروع، وتشمل العروض كافة السلع والأجهزة التي يحتاجها البيت المصري من بوتاجازات وشاشات تلفزيون وثلاجات وما إلي خلاف ذلك، وستسمر العروض إلي ما يقرب لشهر من الزمن وقد ضعف الإقبال إلي حد كبير مقارنة بأول أيام تلك العروض حيث كان الإقبال أكبر من المتوقع.

عروض عيد ميلاد كارفور من 1 يناير إلى 4 فبراير

وتبدأ عروض عيد ميلاد كارفور من أول شهر يناير 2019 حتي الرابع من فبراير في كافة الفروع، وتمحورت أغلب تخفيضات كارفور في عيد ميلاده ال 16 حول خصومات الأجهزة الكهربائية.

عروض كارفور ديسمبر 2018

أليكم كتالوج صور عروض كارفور راس السنة والتي تستمر حتى نهاية العام الحالي.

عروض كارفور 2019
عروض كارفور 2019


ويتيح كارفور ميزة تجميع النقاط من خلال تطبيق ماي كلوب، حيث يقوم التطبيق على تجميع نقاط مشترياتك من كارفور وإمكانية استبدالها من أي فرع، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتفعيل خاصية النقاط.

خصومات عيد ميلاد كارفور
خصومات عيد ميلاد كارفور

ووعد كارفور عملائه بمزيد من العروض مع مطلع العام الجديد احتفالاً بعيد ميلاده السادس عشر هذا العام، مع خصومات هائلة وعروض تقسيط.

وقدم هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة على شراء شاشات العرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وشملت التخفيضات على الشاشات خصم يصل لأكثر من 30 % على موديلات بعض شاشات سامسونج.

وشهدت فروع كارفور إقبال جماهيري كبير للغايةفي الأيام الأولي من شهر يناير، حيث شُوهدت العربات النصف نقل وهي محملة بالأجهزة والسلع من أبواب جميع الفروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - قبل النفاذ كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الشاشات وادوات المطبخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق