2019 - شاهد مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour – هنا كتالوج خصومات 50% على الأجهزة الكهربائية والشاشات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبرز عروض عيد ميلاد كارفور 2019 والذي يستمر خلال الفترة من أول يناير حتى الرابع من فبراير في الشارع المصري، حيث يقدم هايبر ماركت كارفور عروض رائعة وخصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والشاشات ماركات جاك وتوشيبا وغيرها، وجاء إعلان كارفور عن عروض عيد ميلاده السادس عشر بعد ساعات من نهاية عروض ، لتمتلأ الفروع منذ اليوم الأول للعام الجديد بالمتسوقين.

عروض عيد ميلاد كارفور الجديدة شملت الكثير من الخصومات والتخفيضات، ورغم تباين الأراء من قبل المتسوقين حول طبيعة العروض ومدى قوتها، إلا أن على الشاشات التلفزيونية شهدت خصومات تصل إلى 50% على منتجات جاك على وجه التحديد، وظهرت عربات النصف نقل خارج الفروع محملة بالأجهزة الكهربائية لتدل على الإقبال الكبير على عروض هذا العام.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019


ويتيح كارفور خدمة الشراء أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، لبعض المنتجات والسلع المتاحة داخل الفروع، ويتم الشحن لجميع محافظات بالمجان، علماً بإنه يمكنكم التقسيط من كارفور حسب الشروط المعلنة.

التخفيضات على الأجهزة الكهربائية لا تزال سارية حتى يوم الرابع من شهر فبراير او حتى نفاذ الكمية وخصومات كبرى لكافة المستلهكين.

نذكر أن العروض أعلاه، تنتهي عند نفاذ الكمية أو نهاية العرض، علماً بإن العروض على الأجهزة الكهربائية دائماً ما تشهد إقبال جماهيري وتنتهي قبل نهاية العرض.

قدمنا لكم عروض كارفور يناير 2019 “عيد ميلاد كارفور” خلال الفترة من 1 يناير إلى 4 فراير القادم، حيث تتوافر عروض كارفور الجديدة في كافة الفروع.

العروض تشمل الموبايلات والشاشات واللاب توب والغسالات والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف، العروض لمم تتوقف عند هذا الحد بل انتقلت إلى الأجهزة المنزلية الخفيفة.

خلال الساعات القليلة الماضية تعثر الدخول  إلى موقع كارفور الإلكتروني للتسوق أون لاين، وذلك لعمل الإدارة على تحسين الخدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق