2019 - خصومات كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير هايبر كارفور 2019 Carrefour تخفيضات كبيرة على الشاشات والاجهزة

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عروض عيد ميلاد كارفور 2019، يحتفل هايبر ماركت كارفور بعيد ميلاده رقم 16 مع مطلع العام الجديد، ويتزامن ذلك مع افتتاحه كارفور لفروعه الجديدة في بعض محافظات ، ويقدم كل عام كارفور عروض مميزة على السلع والأجهزة خلال فترة عرض عيد ميلاد كارفور والتي تستمر طوال شهر يناير والأيام الأولى من شهر فبراير.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 تبدأ في الفترة من 1 يناير 2019، وتنتهي في الرابع من شهر فبراير، وينتظر أن تشهد عروض عيد ميلاد كارفور الكثير من الخصومات والتخفيضات المميزة على عروض الاون لاين والفروع، والتي لم يكشف النقاب عنها حتى الآن، إلا بعد نهاية عروض رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، وبعد الكشف عنها وضح عدد كبير من الخصومات خاصة الخاصة بالأجهزة الكهربائية للعديد من الماركات العالمية الشهيرة، العروض تشمل تحديداً جميع انواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات.

عروض عيد ميلاد كارفور

تلك هي مجموعة من عروض كارفور 2019 نرجو ن تكون الصورة واضحة والعروض تشمل العديد من السلع الغذائية المختلفة والأجهزة الكهربائية، ورغم أن مدة العروض تتخطى شهر إلا أن الزحام على الفروع مستمر حتى الآن في جميع الفروع المنتشرة بجمهورية مصر العربية.

الأسعار مدونه على جميع أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المتواجدة داخل العرض قبل الخصم وبعده لتقرروا الأفضل لكم.

تلك هي عروض كارفور 2019، العروض الأول لهايبر ماركت كارفور مع بداية العام الجديد على السلع الغذائية المختلفة  فاستغلوا تلك الفرصة.

وقدم هايبر ماركت كارفور تخفيضات كبيرة على شراء شاشات العرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، وشملت التخفيضات على الشاشات خصم يصل لأكثر من 30 % على موديلات بعض شاشات سامسونج.

وجاءت ردود أفعال المواطنين حول عروض عيد ميلاد كارفور متضاربة، بين من يرى العروض حقيقة، ومن يرى العروض عادية بخلاف العروض على بعض شاشات التلفزيون.

تلك لعروض متواجدة في جميع فروع كارفور بجمهورية مصر العربية بالمحافظات المختلفة، والعروض سارية علي جميع السلع حتي تاريخ نهاية العرض أو حتي نفاذ الكمية من المنتج.

عروض عيد ميلاد كارفور تشمل على الموبايلات والشاشات واللاب توب والغسالات والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف.

نذكر أن أغلب العروض أعلاه متاحة بالتقسيط وأون لاين عبر موقع كارفور على الإنترنت، وبدون مصاريف شحن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - خصومات كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير هايبر كارفور 2019 Carrefour تخفيضات كبيرة على الشاشات والاجهزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق