2019 - “جامعة الإسكندرية” تكشف عن حقيقة تأجيل امتحانات الخميس المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عصام الكردي، أن جميع امتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر عقدها بيوم الخميس المقبل داخل الجامعة ستقام في مواعيدها، ولن يكون هناك تأجيل لها.

وأشار الدكتور عصام الكردي، أن إجازة نصف العام للطلاب ستبدأ بعد انتهاء الامتحانات وفقًا للجداول المعلنة، والتي سوف تستمر لمدة أسبوعين وفقًا لخريطة العام الدراسي الحالي.

جديرًا بالذكر، أن مجلس الوزراء قرر اعتماد الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة، وذلك بدلًا من يوم الجمعة.

وفي سياق متصل، قال نائب رئيس جامعة الإسكندرية، هشام جابر، أنه تم ضبط عدد 222 حالة من حالات الغش بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وأن هؤلاء الطلاب جاري التحقيق معهم، وإحالتهم إلى مجلس التأديب، وأن الامتحانات سوف تستمر حتى يوم 24 يناير المقبل، وأشار أن حالات الغش هذا العام منخفضة عن الأعوام السابقة، وذلك يعود إلى استخدام الكاميرات لمراقبة لجنة الامتحانات، وتشديد المراقبة على الطلاب للتحد من ظاهرة الغش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق