2019 - تخفيضات عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour – الان كتالوج خصومات 50% على الشاشات والاجهزة الكهربائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبرز عروض عيد ميلاد كارفور 2019 والذي يستمر خلال الفترة من أول يناير حتى الرابع من فبراير في الشارع المصري، حيث يقدم هايبر ماركت كارفور عروض رائعة وخصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والشاشات ماركات جاك وتوشيبا وغيرها، وجاء إعلان كارفور عن عروض عيد ميلاده السادس عشر بعد ساعات من نهاية عروض رأس السنة الميلادية، لتمتلأ الفروع منذ اليوم الأول للعام الجديد بالمتسوقين.

عروض عيد ميلاد كارفور الجديدة شملت الكثير من الخصومات والتخفيضات، ورغم تباين الأراء من قبل المتسوقين حول طبيعة العروض ومدى قوتها، إلا أن عروض كارفور على الشاشات التلفزيونية شهدت خصومات تصل إلى 50% على منتجات جاك على وجه التحديد، وظهرت عربات النصف نقل خارج الفروع محملة بالأجهزة الكهربائية لتدل على الإقبال الكبير على عروض هذا العام.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019


ويتيح كارفور خدمة الشراء أون لاين عبر الموقع الإلكتروني، لبعض المنتجات والسلع المتاحة داخل الفروع، ويتم الشحن لجميع محافظات مصر بالمجان، علماً بإنه يمكنكم التقسيط من كارفور حسب الشروط المعلنة.

وتعودنا دائماً على كارفور في تقديم العروض الجديدة والمميزة دائماً خاصة في الجمعة السوداء من كل عام، وهذه المرة التخفيضات على جميع السلع المتواجدة بالهايبر ماركت.

العروض تشمل الموبايلات والشاشات واللاب توب والغسالات والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف، العروض لمم تتوقف عند هذا الحد بل انتقلت إلي الأجهزة المنزلية الخفيفة

وأعلن كارفور عن عروض عيد ميلاده ال16 دون الكشف عن التفاصيل، رافعاً شعار ” يناير يعني كارفور”، وتبدأ عروض عيد ميلاد كارفور 1 يناير وتنتهي يوم الرابع من شهر فبراير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق