2019 - تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في الكونفدرالية| تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

معا اقتراب موعد مباراة الزمالك اليوم، إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة مجانا اليوم الأحد، حيث مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم، تجمع الفريقين ضمن مباريات الذهاب من دور ال 32 مكرر، من مباريات كاس الكونفدرالية الإفريقية 2019، والتي يستقبل من خلالها طنجة المغربي الزمالك المصري، على أرضية ملعب طنجة، والتي سيبحث من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة إيجابية، قبل موعد مباراة العودة والإياب بمصر.

توقيت مباراة الزمالك واتحاد طنجة  اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة  اليوم، في مباريات كأس الكونفدرالية، في أول مباريات الزمالك، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت المغرب المحلي، وبتوقيت مصر، ستنطلق متابعة لقاء الزمالك اليوم،في تمام الساعة الخامسة مساءا، الذي يصادف الساعة السادسة من مساء الأحد، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مجانا اليوم

بخصوص معلومات تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة، بشكل مجاني اليوم، حيث أعلنت قناة أون سبورت المصرية المفتوحة، أنها ستكون من بين القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مجانا اليوم ضد طنجة المغربي، وفي المقابل من المنتظر أن يعرض تردد قناة الرياضية المغربية، مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم، هو الأمر الذي أ‘لن عليه موقع إرم نيوز.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

في هذه الفقرة سنعرض عليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم مباشرة، من اجل ادخلها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم .

تردد قناة أون سبورت المفتوحة

القناة قناة أون سبورت المصرية
ترد قناة أون سبورت 10853
القمر الصناعي النايل سات النايل سات
معدل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
رقم تصحيح الخطأ 5-6

تردد قناة الرياضية المغربية

في هذه الفقرة إليكم تردد قناة الرياضية المغربية، التي ستكون من بين القنوات الناقلة لمباراة اتحاد طنجة والزمالك اليوم.

القناة قناة الرياضية المغربية
القمر الصناعي النايل سات
الاستقطاب عمودي
التردد  11474

مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

قبل موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في ذهاب، دور ال 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كان ممثل المغرب، اتحاد طنجة، في الدور الماضي من دوري الأبطال، إنهزم ضد فريق شباب الساورة الجزائري، ضمن مباريات دور الثاني من دوري الأبطال، ليتجه الفريق الطنجاوي نحو مباريات كأس الاتحاد الإفريقي ” الكونفدرالية”.

وفي المقابل نادي الزمالك المصري، يدخل مباراة إتحاد طنجة اليوم، بعد تجاوز الدور الماضي من الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نادي كرتون التشادي، وذلك بنتيجة كبيرة، وهي سبعة أهداف مقابل هدفين، في مجموع الذهاب والإياب، حيث مباراة الذهاب، انتهت بفوز الزمالك، بنتيجة سبعة أهداف دون رد، ومباراة الإياب، انتهت بهزيمة الزمالك بهدفين دون رد.

تجدون هنا:

ترتيب مجموعات كأس أسيا 2019.

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة للمباريات مجانا.

تردد قناة سوريا المفتوحة الناقلة لكأس اسيا 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق