2019 - “هنا” رابط المربع الإلكتروني وموقع طالب 2019 لنتائج طلاب الكويت بالرقم المدني

2019 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتابع مع جميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وطلاب الصف الثاني عشر بدولة الكويت العربية الشقيقة أخبار إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019 عبر رابط المربع الإلكتروني، وذلك من خلال تغطية حية ومستمرة من داخل مقر وزارة التربية والتعليم الكويتية لجميع الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، ووفققا للجدول الزمني الموضوع والمحدد من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية فإن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الكويت في مختلق المراحل التعليمية سوف تنتنهي يوم الثلاثاء الموافق 25-12-2018، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز جميع الروابط المباشرة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة.

المربع الإلكتروني 2019

المربع الإلكتروني هو موقع يخضع لوزارة التربية والتعليم الكويتية وتحت إشرافها/ وهذا الموقع هو الموقع الرسمي والمعتمد الوحيد التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية، وهذا الموقع هو الموقع الوحيد المتخصص في إعلان نتائج امتحانات الطلاب في الكويت في مختلف الصفوف التعليمية، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنه لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول في أي مرحلة تعليمية، حيث جائت الأسئلة مناسبة لجميع مستويات الطلاب ومراعية للفروق الفردية بين الطلاب.

استعلام نتائج موقع طالب الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت أن نتائج الصفوف والمراحل التعليمية الخاصة بالفصل الدراسي الأول يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع المربع الإلكتروني عن طريق استخدام الرقم المدني الخاص بالطالب، وكذلك يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع طالب الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم.

كما تجدر إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإبتدائية سوف تنتهى يوم 25 ديسمبر الجاري، أما بالنسبة للمرحلة المتوسطة فسوف تنتهى أيضا في نفس الموعد يوم 25 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن امتحانات المرحلة الثانوية قد بدأت يوم 26 من الشهر الجارى وسوف تستمر حتى يوم 7 يناير 2019.

لازلنا نتابع مع جميع طلابنا إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 لجميع الطلاب الإبتدائي والمتوسط والثانوي لجميع الطلاب بكافة المدن من خلال الرقم المدني الخاص بكل طالب، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

نتائج المربع الإلكتروني 2019
  • تحديث: لم تقم وزارة التربية والتعليم الكويتية حتى اليوم بتحديد الموعد النهائي والرسمي لإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب المراحل التعليمية المختلفة، وفور قيام الوزارة بالإعلان عن الموعد سوف نقوم بوضعه لكم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الكويت 2019

  • الدخول على الرابط المتواجد في أعلى الموضوع.
  • اختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب.
  • اختيار المرحلة التعليمية.
  • كتابة الرقم المدني.
  • كتابة المدرسة التابع لها الطالب.
  • الضغط على مربع عرض النتيجة.

ما زلنا جميعا في انتظار قيام وزارة التربية والتعليم الكويتية بإعلان نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الأول.

  • سوف نتابع معكم لحظة بلحظة جميع أخبار نتائج نصف العام الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة في دولة الكويت.
  • من المقرر أن يبدأ طلاب الصف الثاني عشر الثانوي بقسميه العلمي والأدبي يوم الأحد القادم الموافق 30 ديسمبر امتحانات منتصف العام.
  • يترقب طلاب المراحل التعليمية المختلفة في دولة الكويت خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول فتابعونا..
  • يبدأ طلاب مرحلة التمهيدي والمرحلة المتوسطة جميع الصفوف ما عدا الصف الثاني عشر الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2019 اعتبارا من اليوم الاثنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 2019 - “هنا” رابط المربع الإلكتروني وموقع طالب 2019 لنتائج طلاب الكويت بالرقم المدني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 2019 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 2019

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق